أحمد موسى يكشف مفاجأة: الإرهابي محمود حسين يمتلك منزلًا في مكان تفجير إسطنبول.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حادث انفجار إسطنبول وقع في ميدان تقسيم وشارع الاستقلال المكتظ بالسياحة «وعمري ما هروح تركيا بالمناسبة يعني».

انفجار تركيا

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تعليقًا على انفجار تركيا، أن «الإرهابي محمود حسين يمتلك منزلاً في المكان الذي وقع فيه الانفجار، والمسؤولين الأتراك يتحدثون عن أن سيدة فجرت نفسها في حشود المواطنين».

وتابع أحمد موسى، أن كاميرات المراقبة رصدّت وقوع الانفجار لحظة اكتظاظه بالمارة في الساعة الرابعة مساءً، مضيفًا: «تركيا منعت الإعلام يتكلم عن الانفجار؛ وانتشرت القوات الأمنية، وهذه المنطقة تشهد عمليات تفتيش للمواطنين؛ إزاي دخلت البنت بالحزام الناسف أو القنبلة؟».

إخلاء موقع الانفجار

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هذه المنطقة تم إخلائها تمامًا؛ عقب وقوع الانفجار، وأصبحت تحت سيطرة الأمن التركي؛ فيما قامت بعض الدول بتحذير رعاياها من الأوضاع في تركيا، لافتًا إلى أن هذا الحدث هو الأهم على مدار اليوم؛ حيث أن هذا الشارع يوجد به أشهر أنواع المطاعم.

وأكد أحمد موسى، أن الانفجار أحدث حالة من الفزع وسط العاملين بأحد المطاعم؛ مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية مدانة «علشان كدة قلنا للأتراك يا جماعة عندكم إخوان إرهابيين، وبيدعوا للإرهاب في مصر، وقلنا لتركيا مينفعش كدة، وبدأت أنقرة تأخذ إجراءات منذ أكثر من عام وقفلت قنوات ومشت ناس؛ الإرهاب يا جماعة بيستهدف العالم».

مصر دحرت الإرهاب

وأشار موسى إلى أن «مصر دحرت أكبر تنظيم إرهابي في العالم؛ ومفيش تنظيم إرهابي حول العالم إلا وأصله إخوان؛ ومنهم القاعدة وداعش وأحرار الشام وجماعة عبد الله عزام؛ أكثر من 100 تنظيم إرهابي حول العالم خرجت من عباءة جماعة الإخوان؛ لابد أن يقوم العالم باعتقال الناس دي وتسليمهم لينا، ومصر كل يوم بتقدم شهداء في مواجهة الإرهابيين».

وشدد موسى على أن «الإرهاب يستهدف الأبرياء، وبريطانيا عندها إرهابيين على أراضيها، وتملك قنوات تعمل على التحريض ليل نهار؛ بريطانيا مش ضد الإرهاب؛ وإلا اتخذت إجراءات ضد القنوات المحرضة الموجودة على أراضيها، ومصر طالبت بأن يقف العالم على قلب رجل واحد ضد الإرهاب».

قناة ضايعة.. أحمد موسى ينتقد تجاهل الـ BBC لانفجار إسطنبول.. فيديو

أحمد موسى: في ناس مش عايزة بلدنا تبقى كبيرة ودول مش مصريين والإخوان عندهم هذيان.. فيديو