أحمد موسى: البرازيل عاملة مباراة رائعة وهي كلمة السر لكأس العالم.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء منتخب البرازيل أمام فريق كوريا الجنوبية، في مونديال قطر 2022 بدولة قطر.

أحمد موسى: البرازيل عاملة مباراة رائعة

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «البرازيل عاملة مباراة رائعة؛ سجلوا 4 أهداف في الشوط الأول؛ وهي كلمة السر لكأس العالم».

وتابع أحمد موسى: «جايز يسجلوا 6 أو 7 أهداف في هذه المباراة، بيقدموا مزيكا؛ لاعبيهم بيرقصوا بعد تسجيل كل هدف».

ملخص وأهداف الشوط الأول بين البرازيل وكوريا الجنوبية

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب البرازيلي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، فمع الدقيقة 7، سجل فينيسيوس جونيور هدف البرازيل الأول أمام كوريا الجنوبية من انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف السامبا الهدف الثاني في الدقيقة 13 من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية خادعة بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى إكتفى الحارس كيم سيونج جيو بمشاهدتها تعانق الشباك.

حاول المنتخب الكوري التماسك ومبادلة الهجمات مع البرازيل، وبالدقيقة 17 كاد الشمشون الكوري أن يسجل الهدف الأول عن طريق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية الذي سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بشكل أكثر من رائع وتمكن من إبعاد الكرة من أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى إلى ركلة ركنية.

ليرد المنتخب البرازيلي بهجمة مميزة في الدقيقة 23، بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق دانيلو لويز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس كيم سيونج جيو بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

الهدف الثالث للبرازيل

وأحرز ريتشاليسون الهدف الثالث للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 29،  من هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء بالإنفراد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.

وأضاف لوكاس باكيتا الهدف الرابع للسامبا بالدقيقة 37 على حساب كوريا الجنوبية من انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكاس باكيتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وصعد منتخب البرازيل، إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، بعدما حسم صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على صربيا بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى.

ثم فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب سويسرا، بهدف دون مقابل، في الجولة الثانية، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات، بالخسارة أمام نظيره الكاميروني، بهدف دون رد.

أحمد موسى: 10 آلاف فرصة عمل توفرها منطقة محور المشير أبو ذكري.. فيديو

أحمد موسى: المنتزه لجميع المصريين.. لا قصر ولا كابينة ملك أحد.. فيديو