أحمد موسى يقترح تحويل شرم الشيخ إلى مدينة حرة

اقترح الإعلامي أحمد موسى، تحويل مدينة شرم الشيخ إلى مدينة حرة، مؤكدا أن مدينة السلام تشهد طفرة تنموية كبيرة بمختلف القطاعات خلال السنوات الماضية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»،: «مدينة حرة يعني لا جمارك ولا أي شئ وكله هيكون مشاء الله في المدينة، قائلا:« ده هيساعد في زيادة عدد السائحين وأنها تكون مدينة يخوت.. وتوفير آلية تسهل عمل ده في مدينة السلام بإجراءات سهلة وبسيطة لأن شرم الشيخ تساهل كده وكل العالم بيتكلم عليها».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، قائلا':« مصر ساحرة والكل بيتكلم على شرم الشيخ دلوقتي لو مؤتمر اتعمل فيها.. شرم الشيخ بقعة ساحرة و هتكون بها إجراءات كبيرة منها الطرق العالمية والذكية والإنترنت بها فائق السرعة.. أصحاب الفنادق لازم يشتغلوا على رفع كفاءة الفنادق للسائحين».

كما أكد الإعلامي، أحمد موسى، أن الدولة أنفقت مليارات من الجنيهات على إنشاء الطرق والمنشآت الفندقية والخدمات منها الطاقة الشمسية والنقل الذكي والطاقة الحديثة».

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في جهود تطهير وتطوير بحيرة المنزلة أحمد موسى: الرئيس السيسي يفتتح القطار الكهربائي الخفيف غدًا