أحمد موسى: بعض المواطنين في الخارج استغلوا الأزمة الاقتصادية في التربح.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ منذ توليه حقيبة وزارة الدفاع إبان العام 2012، مضيفًا أن بعض المواطنين في الخارج استغلوا الأزمة الاقتصادية في تحويل الدولارات من أجل التربح.

عقوبات رادعة للمتاجرين بالدولار في السوق السوداء

واستنكر أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، استغلال بعض المواطنين في الخارج الأزمة الاقتصادية في تحويل الدولارات بطريقة غير شرعية؛ للتربح وتحقيق مكاسب على حساب المصريين.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هذا الأمر دفع البنك المركزي لاتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة استهداف زعزعة السوق المصرفي المصري؛ واستغلال أزمة الدولار.

وتسائل أحمد موسى مستطردًا: «ليه البعض بيضر نفسه؟؛ هيكون فيه عقوبات رادعة، وفيه قانون بيحاسب المتاجرين في السوق السوداء؛ البنك المركزي عنده البيانات وهيحرك دعاوى ضد هؤلاء، ومن تحايل وحصل على عملة للمتاجرة في السوق السوداء سيتم التعامل معه بالقانون».

أحمد موسى: الرئيس السيسي صارح الشعب بالحقائق

وفي سياق آخر، قال موسى، إن الرئيس السيسي صارح الشعب بالواقع والحقائق التي تعيشها الدولة دون مجاملة؛ مؤكدًا أنه كان واضحًا وصريحًا في مكاشفته الشعب المصري بأوضاع الدولة.

وتابع أحمد موسى، أن العالم أجمع يشهد حالة من الأزمات؛ ومصر جزء من هذا العالم، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي طلب تأجيل رفع أسعار الغاز والكهرباء، ورفع قيمة المعاشات، وزيادة الدعم الاجتماعي، وتوفير السلع المُخفضة؛ رغم الأزمة الاقتصادية التي تشهدها مصر والعالم؛ لتخفيف العبء عن المواطنين.

أحمد موسى: الرئيس السيسي مشغول بقضايا المواطنين وأسعار السلع.. فيديو

أحمد موسى: أبو العينين عمل خط إنتاج مخصوص لإعمار بيوت الله.. فيديو