أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي.. فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى بالكشف عن توقيت تلقي اتحاد الكرة خطابا من نظيره الإفريقي لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا ولماذا لم يتم الرد عليه.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مصر تمتلك أفضل الملاعب في إفريقيا وكان من المفترض التقدم لاستضافة المباراة.

وتابع أن اتحاد الكرة عليه إصدار بيان واضح لكشف تفاصيل الملف وخطاب الاتحاد الإفريقي سواء كان الأمر مسئولية الاتحاد الحالي أو اللجنة السابقة.

وأوضح أن المسئولين عن الكرة في مصر هم من وضعوا الأهلي في هذا المأزق فضلا عن حرمان مصر من شرف تنظيم نهائي كبير.

وأكد أحمد موسى أنه كان يتمنى وجود مساندة أكبر من الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي أو أي ناد آخر في مثل موقفه لأنه يمثل مصر ولا يمثل نفسه أو رئيسه محمود الخطيب أو جماهيره.

ورفض أحمد موسى توجيه أي لوم أو عتاب على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي مؤكدا أنه أدى دوره بمساندة بلده وفرق بلده .

وانفعل أحمد موسى أثناء استعراض تصريحات فوزي لقجع حول انتهاء الفساد الكروي وأن المغرب عاد للحصول على حقه مشيرا إلى أن الأمور كلها كانت مرتبة لخوض الوداد المباراة على أرضه ووسط جماهيره وبدعم من لقجع متسائلا عن دور هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي.

وأضاف موسى أنه شعر بالحزن بعد رؤية المقعد الذي يجلس عليه أبو ريدة في المقصورة وتأخره عن العديد من الشخصيات رغم أنه من المقربين من رئيس الاتحاد الدولي انفانتينو.

أحمد موسى يطالب بدعم المزارعين بحوافز إضافية لتشجيعهم على توريد القمح.. فيديو

أحمد موسى يطالب بحل مشكلة الأجولة الفارغة لمزارعي القمح .. فيديو