أحمد موسى بعد حفاوة استقبال الرئيس في قطر: فخور ببلادي العشق كله لمصر

استعرض الإعلامي أحمد موسى، الحديث الإيجابي للإعلامي القطري علي الهيل، عن مصر والدولة المصرية، بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقطر؛ وذلك في مداخلة مع قناة الجزيرة.

حفاوة استقبال الرئيس في قطر

وعرض موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، جزء من تعليق علي الهيل (الذي كان أحد منتقدي مصر سابقًا) على زيارة الرئيس السيسي لقطر، ومدى أهميتها في هذا التوقيت؛ والتي أشاد فيها الهيل بالزيارة وأهميتها بالنسبة لمصر وقطر، ومنطقة الشرق الأوسط.

كما تناول أحمد موسى، مقطع فيديو لـ «كناريا (محمد ناصر)» والذي قال خلاله إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس مصري يزور قطر منذ 12 عامًا، لافتًا إلى أن آخر زيارة للدوحة كانت للرئيس الراحل محمد حسني مبارك عندما كان والد تميم بن حمد على رأس الحكم في قطر.

طرد الإخوان من قطر

وعرض الإعلامي أحمد موسى، مشهد استقبال الرئيس السيسي المهيب في قطر، مستطردًا: «عاوز طيور الظلام يتفرجوا على المشهد ده؛ والقطريين نادرًا لما بيعملوا حاجه زي كده؛ أول مرة نشوف المشهد ده، وقطر طردت ناس من عناصر الإخوان، وفيه مواقع وجرائد اتقفلت».

ولفت موسى، إلى حدوث تحرك في ملف الإعلام الخاص بجماعة الإخوان الإرهابية على الأراضي القطرية، مضيفًا، خلال عرض فيديو استقبال الرئيس: «اللي اتعمل ده قوة!، شايفين كمان حضراتكم، خرفان وكلاب حسن البنا بقولهم اتفرجوا؛ المشهد ده والحفاوة دي لرئيس مصر عبد الفتاح السيسي في قطر».

رسالة للشعب

وأكد أحمد موسى، أن هذه الحفاوة في قطر هي للرئيس السيسي، مطالبًا الشعب المصري بالاطمئنان بتحركات الرئيس والدولة المصرية، مستطردًا: «فخور ببلادي العشق كله لمصر».

أحمد موسى يكشف حديث أمير قطر حول جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو

أحمد موسى لـ عمار علي حسن: ارجع اتعلم يعني إيه علاقات دول انت مش أستاذ علوم سياسية.. فيديو