أحمد موسى: البنية التحتية بالقري متهالكة.. والرئيس يغير وجه الحياة بالريف.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة خلال شهرين، مشيرا إلى أن تهالك البنية التحتية سبب التأخر في الانتهاء حتى الآن من المرحلة.

وأضاف خلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أن القرى في محافظات مصر تعاني بشدة، لايوجد بها بنية تحيتة تماما وهو ما يصعب الأمور لكن الدولة عازمة على التطوير وتوفير الحياة الكريمة للمصريين، موضحا أن المبادرة تغير وجه الحياة في القرى.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه يتم عمل وتوفير جميع الخدمات الحكومية في قرى مصر من خلال مبادرة حياة كريمة، مشددا على أن الخدمات التي يتم عملها تليق بالمواطنين.

كما أكد أن الرئيس السيسي يغير وجه الحياة في الريف المصري، مبينا أن الرئيس أكد ضرورة انتهاء المشروعات القومية في 2025، بدلا من 2030، وتوجيه الحكومة بالبناء وتوفير الوحدات السكنية للمواطنين.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج 'على مسئولتي'، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الرئيس السيسي، يعمل ويفعل كل الخير للمصريين، كذلك توفير الأمن والاستقرار للمصريين، مشيرا إلى أن الدولة حدث بها نقلة حضارية وعمل شبكة طرق ومشروعات بمختلف الأصعدة.