أحمد موسي: الرئيس السيسي يتابع كل المشروعات علي أرض الواقع ويستمع لأراء القائمين عليها

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الزيارات الميدانية التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم الجمعة من أجل متابعة الطرق والمحاور التي يتم إنشاؤها والاستماع إلى شرح واف من المهندسين المنفذين للطرق ومناقشتهم في كل نقطة بالمشروع.

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تقوم بإنشاء طرق ومحاور في كل الأماكن، قائلا: «كل ده علشان المواطن وتوفير له الوقود والوقت والطرق وكمان المحاور دي غيرت مسارات كثيرة وعملت على تقليل المسافات وسيولة مرورية والوقود أيضا».

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، تفقد أمس الجمعة، سير العمل بتطوير كورنيش المقطم ومنطقة الهضبة الوسطى، والمحاور المؤدية إلى هضبة المقطم، موضحا أنها ستساعد على ربطها بمختلف أحياء القاهرة لتتيح سهولة انتقال المواطنين، بما في ذلك محور ياسر رزق الذى سيربط كورنيش النيل ومنطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم ومحور الحضارات بهضبة المطقم، مما يسهل الحركة علي المواطنين في جنوب ووسط القاهرة في مناطق المعادي وحلوان والمقطم للوصول إلى كورنيش النيل دون اللجوء إلى الطريق الدائري أو طريق الأوتوستراد.

كما أكد أن الرئيس السيسي، حريص على أن يتابع كل الإنشاءات التي يتم تنفيذها على أرض الواقع، والسؤال والاستفسار عن كل حاجة خاصة بالمشروع، قائلا: «اطمئن على الشغل اللي بيحصل كله.. ده في كوبري بيتعمل طوله 45 مترا لنقل الحركة من المقطم لمتحف الحضارة إلى المعادي إلى كورنيش النيل وفي طرق يتم إنشاؤها تخليك تروح من خلالها أي مكان زي أسوان والصعيد».

وتابع أن الرئيس السيسي حريص على الاستماع للقائمين على أي مشروع يتم تنفيذه لأخذ رأيهم في إضافة خاصة بالمشروعات التي يتم إنشاؤها، قائلا: «الرئيس مش بياخد القرار لوحده ده بيسمع رأي الناس الموجودة بالموقع في اللي بيتعمل من مشروعات على الأرض علشان عارف إن اللي موجود في المشروع أكيد شايف وعارف الدنيا كويس علشان كده عاوز يسمع الناس ويشوف رأيهم إيه».

الرئيس السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى

الرئيس السيسي: الدولة تنشئ طرقا موازية للدائري لتسهيل حركة المواطنين