أحمد موسي: الشعب المصري أعطي تفويض جديد للرئيس السيسي فى 11/11 .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري نزل مساء أمس بمختلف ميادين المحافظات من أجل دعم واستقرار الدولة المصرية، وإعطاء تفويض جديد للرئيس السيسي من أجل استكمال علمية البناء، لافتا أن الشعب نزل من تلقاء نفسه دون أي حملات إلكترونية أو توجيه من جهة معينة عكس ما يقوم به الخونة من الإرهابيين والجماعات الإرهابية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج على «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن قمة المناخ في شرم الشيخ ناجحة بكل المقاييس، موضحًا أن أعداء مصر يسلطون الضوء على أتفه الأشياء لتشويه صورة مصر أمام العالم، لافتًا أن منصة إعلامية عرضت تواجد كمية المياه في الشارع لتشير إلى سوء البنية التحتية في شرم الشيخ.

 

وتابع: أن صحيفة «الجارديان البريطانية» نشرت أخبار مضللة غير واقعية بعدم وجود أطعمة أو مشروبات للمشاركين في قمة المناخ، مؤكدًا أن هذه الصحيفة لديها مواقف عدائية تجاه مصر منذ أيام الرئيس عبدالناصر.

وأوضح أحمد موسى، أن التحول للطاقة النظيفة واستخدام مصر مصادر الطاقة المتجددة لتجنب التغيرات المناخية، وهذه الأمور تجعل العالم ينظر لمصر بصورة مختلفة عكس الخونة الإرهابيين الذين ينظرون لمصر بصورة لهدمها وضرب استقرارها.