أحمد موسي : ربنا يكرم الرئيس السيسي ويوفقه ويديه على قد تعبه.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة هتعمل صوب زراعية وهتفضل تعمل صوب في كل مكان في مصر، معقبًا:« ربنا يكرم الرئيس السيسي ويوفقه، ويديه على قد تعبه، لأنه خايف على الدولة وشعبها، ويعمل كل المشروعات التي تفيد الشعب، لأنه قلبه على الدولة».

الرئيس السيسي يو فر حاجة مصر من السلع

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنجميع السلع والمنتجات الزراعية متوفرة في كافة ربوع مصر، مضيفًا: «ممكن تكون الأسعار غالية بس السلع متوفرة، أسعار البصل في الخارج مرتفعة، إحنا زودنا تصدير البصل لأن هناك إزمة في الخارج، وصدرنا 300 ألف طن بصل وحقق عائد إيجابي على الواطن، الليمون دلوقتي بقى ليه سعر، هي البيوت عايشة على الليمون».

رحلات إلى قاعدة محمد نجيب العسكرية

وطالب أحمد موسى، الجهات المعنية بتخصيص رحلات إلى قاعدة محمد نجيب العسكرية، وزيارة الصوب الزراعية التي إنشئت في القاعدة، معقبا: « يجب على المواطنين أن يدركوا ما يحاك ضد الرئيس السيسي، من الأخر كدا المستهدف الأول هو الرئيس السيسي ثم القوات المسلحة، ثم القضاء، هما عاوزينها لادولة».

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أنت بتكلم على بلد فيها 100 مليون، والفشلة عارفين نفسهم والله ما هيقدروا يحكموا فضل، أنا اعرف حزب بيدوره شخصين فقط، كل دا اللي بنشوفه ضمن أجندة الإخوان الإرهابية».