أحمد موسي عن أسعار البصل: اتصدر عشان نجيب دولارات وعملة صعبة.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تعمل على التوسع في إنشاء الصوب الزراعية في قاعدة محمد نجيب العسكرية، كما أن هناك خطة للوصول إلى 16 ألف فدان من الصوب الزراعية بقاعدة محمد نجيب.

الصوب الزراعية في قاعدة محمد نجيب العسكرية

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مشروع صوب الزراعية في مصر خاصة «مشروع الصوب في قاعدة محمد نجيب العسكرية»، لا يوجد مثيل له في المنطقة، موضحًا أن الهدف من الصوب الزراعية تحقيق الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الزراعي.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الدولة هتعمل صوب زراعية وهتفضل تعمل صوب في كل مكان في مصر، معقبًا:« ربنا يكرم الرئيس السيسي ويوفقه، ويديه على قد تعبه، لأنه خايف على الدولة وشعبها، ويعمل كل المشروعات التي تفيد الشعب، لأنه قلبه على الدولة».

أهمية الصوب الزراعية في توفير السلع الغذائية

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن جميع السلع والمنتجات الزراعية متوفرة في كافة ربوع مصر، مضيفًا: «ممكن تكون الأسعار غالية بس السلع متوفرة، أسعار البصل في الخارج مرتفعة، إحنا زودنا تصدير البصل لأن هناك إزمة في الخارج، وصدرنا 300 ألف طن بصل وحقق عائد إيجابي على الواطن، الليمون دلوقتي بقى ليه سعر، هي البيوت عايشة على الليمون».

وطالب أحمد موسى، الجهات المعنية بتخصيص رحلات إلى قاعدة محمد نجيب العسكرية، وزيارة الصوب الزراعية التي إنشئت في القاعدة، معقبا: « يجب على المواطنين أن يدركوا ما يحاك ضد الرئيس السيسي، من الأخر كدا المستهدف الأول هو الرئيس السيسي ثم القوات المسلحة، ثم القضاء، هما عاوزينها لادولة».

هدف الخونة إسقاط الدولة

وأشار موسى، إلى أن الناس اللي تطالب بإلغاء التجنيد بلا عقل، كما أن هناك دول سقطت منذ السبعينات ولم تعد حتى الآن.

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أنت بتكلم على بلد فيها 100 مليون، والفشلة عارفين نفسهم والله ما هيقدروا يحكموا فضل، أنا اعرف حزب بيدوره شخصين فقط، كل دا اللي بنشوفه ضمن أجندة الإخوان الإرهابية».