أحمد موسى عن هتافات جماهير الأهلي : سامع صوتهم من مدينة الإنتاج .. فيديو

كشفت ريهام بكير مراسلة برنامج على مسئوليتي، من استاد القاهرة، إن ملعب مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال، يشهد ملحمة كبيرة من الجمهور، ورغم امتلاء المدرجات ما زالت الجماهير تتوافد على الاستاد لمؤازرة الأحمر.

أجواء مباراة الأهلي والوداد

وأضافت ريهام بكير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه هناك التزاما كبيرا من الجماهير بشروط الحضور في استاد القاهرة الدولي الذي يحتضن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وتابعت ريهام بكير أن الجماهير تزلزل استاد القاهرة الدولي بالهتافات لفريق النادي الأهلي، مشيرة إلى أن أهم شيء في مباراة اليوم عدم استقبال المارد الأحمر أي أهداف من الوداد، ليرد عليها أحمد موسى مازحا: «أنا سامع الصوت من هنا في مدينة الإنتاج الإعلامي».

محمود الخطيب يحضر مباراة الأهلي والوداد المغربي

أوضحت مراسلة برنامج على مسئوليتي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس نادي الوداد متواجدان الآن في الاستاد، كما أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي سيكون هناك بعد قليل، لافتة إلى أن سفير المغرب بالقاهرة أحمد التازي يحضر اليوم مباراة الأهلي والوداد.

أردفت ريهام بكير أن سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على زيارة أحد لاعبي الوداد بعد إصابته بانفجار في الزائدة وخضوعه لعملية جراحية بالأمس.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد

ساعة إضافية..مد عمل قطارات الخط الثالث للمترو لمشجعي مباراة الأهلي والوداد

طرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2023