أحمد موسي منفعلا: العريس مش هيدفع لا 20 ولا 30 ألف علشان يتجوز.. فيديو

نصح الإعلامي أحمد موسى، بعد الاستماع إلى الشائعات التي يتم تداولها بشأن مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد الذي يتم إعداده حاليا، مشيرا إلى أن كل الأخبار الكاذبة التي يتم ترويجها بشأن مشروع القانون تستهدف إثارة الرأي العام.

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشائعات التي يتم ترويجها بدفع الأموال الباهظة في توثيق عقود الزواج لا أساس لها من الصحة، مشددا على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بضرورة عقد حوار مجتمعي بشأن مشروع القانون الجديد.

وأشار إلى أن كل ما يتم ترويجه ليس دقيقا وصحيحا، قائلا: «لا تصدقوا الشائعات ومن روج للشائعات تم حبسه بعد، بعد أن ادعى صفة مأذون شرعي في واقعة توثيق عقود الزواج.. والعريس مش هيدفع لا 20 ولا 30 ألف علشان يتجوز».

وشدد على أن مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد، يعد واحدا من أهم مشاريع القوانين في مصر، لافتا إلى أنه لابد من دعم الدولة في إعداد القوانين الجديد التي يوجد بها العديد من المميزات الغير مسبوقة.

كما أكد أن مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد سيكون لصالح الطفل وكذلك موضوع النفقة وأمور كثيرة، لافتا إلى أن القانون سيعمل على حل المشكلات وتم إعداده من أجل المجتمع شارك فيها رجال من الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية وكبار رجال القضاء في الدولة ولديهم الخبرات الهائلة لإعداد القانون.

السيسى مش عايز الناس تتجوز.. عزة مصطفى ترد على شائعات قانون الأحوال الشخصية الجديد.. فيديو

أول تعليق من المفتي على مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد.. فيديو