أحمد موسي يطالب النواب بالانحياز للمواطن في جلسة غدًا الأحد .. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المواطن كان ينتظر عيد الأضحى لارتباطه باللحمة، وحاليا المواطن لا يقدر أن يوفر ما كان يفعله قديما في هذه المناسبة، مناشدًا مجلس النواب بضرورة الانحياز التام للمواطن في جلسة الأحد المقبل، نريد الـ6 أشهر المتبقية أن تعدي على خير.

الوقت ليس مثالي لارتفاع الأسعار

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد» أن الرئيس السيسي وافق على تأجيل مشروعات بمليارات الجنيهات، لذا يجب أن ينحاز مجلس النواب، للشعب، موضحًا أن هذا التوقيت ليس مثاليا لزيادة أسعار أي سلع حتى ديسمبر 2023 المقبل، ويجب إنهاء العام الحالي بدون زيادة الأسعارعلى المواطنين، عاوزينها «تعدي على خير السنة دي».

ارتفاع الأسعار كل يوم

وتابع:  يجب على أعضاء النواب، عدم زيادة أي أعباء ترتبط بالمواطنين، «مش عاوزين زيادة تاني»، موضحًا أنه يجب التفرقة بين الاحتياجات الأساسية والترفهية، مضيفًا «مبقاش حاجة عندنا اسمها رفاهية حاليا».

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن كل يوم الأسعار بتزيد، يجب أن نهدى على المواطن وبلاش نحمله أي أعباء تانية، موضحًا أن المواطن هدفه عدم ارتفاع الأسعار، يحتاج المواطن استقرار أسعار البيض والفراخ والخضراوات لكي تتناسب مع دخله.

 

أحمد موسى يشيد بتوجيه الرئيس السيسي لمنح أحمد بغدودة منحة للتدريب.. رسالة أبوية

أحمد موسى للمشككين في مجهودات الدولة: والله العظيم بتظلموا بلدكم.. فيديو

بيان إثيوبي حول سد النهضة.. وأحمد موسى ينفعل: كاذب ومضلل.. فيديو

تفاصيل حوار خلف الحبتور مع أحمد موسى: مقترح العملة الخليجية الموحدة بمشاركة مصرية ومشروع شارع صلاح سالم.. فيديو

أحمد موسى يشيد بتوجيه الرئيس السيسي لمنح أحمد بغدودة منحة للتدريب.. رسالة أبوية