أحمد موسى يفضح حقوق الإنسان في أوروبا وتعاملهم الوحشي مع اللاجئين .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، معاناة اللاجئين والمهاجرين وطالبي اللجوء في أوروبا بسبب السياسات التي تتبعها الدول الأوروبية تجاه أولئك البسطاء الذين فروا من بلادهم بحثا عن الأمان لكنهم فوجئوا بمعاملة وحشية.

أضاف أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنّ عنف الشرطة في أوروبا وصل لدرجة أنّها أطلقت الكلاب بالشوارع لتنهش في المواطنين المتظاهرين، إلى جانب الاعتداء على الفتيات واستخدام العنف الوحشي بشكل يعتبر انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان.

تابع أحمد موسى، أنّ البرلمان الأوروبي الذي يهاجم مصر وبيته من زجاج وعليه النظر في حقوق الإنسان بأوروبا، مردفا: «مفيش أي دولة في العالم عندها حقوق الإنسان 100%».

أكد أحمد موسى أن جميع التقارير الصادرة عن الاتحاد الأوروبي بشأن حقوق الإنسان كاذبة وتفتقد الموضوعية، وتتخذ وجهة نظر أحادية ضد مصر، لافتا إلى أن قرار البرلمان الأوروبي كاذب بنسبة 99.9%، ويعتبر فضيحة ووصمة عار على جبين أوروبا.

بيّن أحمد موسى، أنّ مصر لا يوجد بها معتقلين، كما أن القضاء المصري مستقل وأحكامه لا اعتراض عليها ويجب احترامها، لافتا إلى أن محاولة البرلمان الأوروبي التدخل في شؤون القضاء مرفوضة.

تساءل أحمد موسى: لماذا يتحدث البرلمان الأوروبي عن علاء عبد الفتاح المسجون على ذمة قضايا جنائية ويدافع عن جماعة الإخوان الإرهابية، مضيفا أن مصر دولة لها أنياب وتستطيع الدفاع عن نفسها.

أبوغزالة: تفكك الاتحاد الأوروبي بعد 10 سنوات.. فيديو