أحمد موسى ينفعل بسبب انقطاع الكهرباء ويطالب الحكومة ببيان عاجل .. فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى، من مجلس الوزارة، بإصدار بيان رسمي للكشف عن الأسباب الرئيسية وراء انقطاع الكهرباء في بعض المناطق مثل «أكتوبر، الشروق، الهرم»، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء في بعض المحافظات.

انقطاع الكهرباء في بعض المناطق

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك انقطاع للكهرباء في بعض المناطق لمدة ساعتين أو 3 ساعات، موضحًا أنه يجب على الحكومة الكشف عن السبب الرئيسي لانقطاع الكهرباء ونحن لدينا فائض في الإنتاج، لأن هذا الأمر لم يحدث منذ سنوات.

بيان رسمي للحكومة للكشف عن انقطاع الكهرباء

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أنه يجب على مجلس الوزراء الكشف عن انقطاع الكهرباء خلال الفترة الحالية، «مش عيب نوضح الأسباب»، البيان سيكون بمثابة رد رسمي ولإسكات الألسنة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن مشكلة انقطاع الكهرباء يتطلب شفافية من الحكومة للإعلان عن الأسباب، كما أن هناك بعض المناطق تشهد انقطاع في المياه.

عدد سكان مصر

ولفت أحمد موسى، إلى أن مصر بها 105 مليون مواطن، لا مانع من انقطاع الكهرباء أو المياه، ولكن يجب على الحكومة الكشف عن الأسباب وراء انقطاع الكهرباء والمياه، مؤكدًا أن هناك بعض الدول لا توجد بها تيار كهربائي.