أحمد موسي يهاجم الاتحاد الأوروبي: عندنا 9 ملايين ضيف في مصر

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل المؤتمر السابع في بروكسل لدعم مستقبل سوريا والمنطقة، موضحًا أن هناك اعتراضا من الاتحاد الأوروبي بسبب عودة سوريا لجامعة الدول العربية.

أحمد موسي يهاجم الاتحاد الأوروبي

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مصر لديها أكثر من 9 ملايين ضيف على أراضها من مختلف الجنسيات، ويحصلون على جميع الخدمات مثل المصريين بصورة مجانية.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الوقت حان الآن لكي نتحدث عن حقوق مصر، تجاه الدعم المخصص للاجئين، ولابد أن يكون هناك دعم دولي من الاتحاد الأوروبي، لدعم الدول في المنطقة التي لديها لاجئين، لأن هناك أعباء اقتصادية على كاهل الدول.

تقاعس الاتحاد الأوروبي بسبب ملف اللاجئين

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الاتحاد الأوروبي يتقاعس عن دوره في دعم الدول التي لديها عدد كبير من اللاجئين خاصة «مصر، الأردن، العراق».

ولفت أحمد موسى، إلى أن الـ9 ملايين ضيف المتواجدين في مصر لولا الأمن والأمان، لذهبوا إلى أوروبا، ولكن يتواجدون في مصر، متسائلًا عن وضع أوروبا حال هجرة هذه الأعداد إليها، وما المعاناة التي سوف تشهدها على جميع الأصعدة.

وأشار موسى، إلى أن الاتحاد الأوروبي يترك أزمات ومشاكل المنطقة العربية، ويبحث عن دعم أوكرانيا في حرب ضد روسيا، لأن هدفه تفكيك روسيا.

وزير الصحة يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي تطوير منظومة إنتاج وتصدير اللقاحات

الاتحاد الأوروبي يدين بشدة الاشتباكات بين شرطة كوسوفو والمتظاهرين