أحمد موسي يوجه رسالة قوية للخطيب بعد حصد الأهلي 27 بطولة.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة قوية إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تحقيق القلعة الحمراء 27 بطولة في جميع الألعاب الموسم الحالي 2022-2023.

موسم الأهلي التاريخي

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، التحية إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وذلك بعد الموسم التاريخي للأهلي في جميع البطولات، حيث حقق الأهلي 27 بطولة في جميع الألعاب، والموسم الحالي هو التاريخي والاستثنائي للأهلي.

نجاح موسة الأهلي في كل الألعاب

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن سبب نجاح الأهلي الموسم الحالي هو عدم التفاف مجلس إدارة الأهلي للأمور التي تحدث في الأندية الأخرى، ويعمل في صمت، مشيرًا إلى أنه كان من أكثر الأشخاص الذين يهاجموا الأهلي في الفترة الماضية عند حدوث أي إخفاق.

ولفت أحمد موسى، إلى أن محمود الخطيب رجل خلوق ويتسم بالاحترام، وهدفه الأول النادي الأهلي، كما أنه أول لاعب يحقق الكرة الذهبية في أفريقيا، وحصل على كارت أصفر مرة واحدة في مشواره، وهذا دليل على أخلاقه ونظافة لعبه، وهدفه فقط التركيز في عمله، كما أنه يستمع جيدا للجماهير ويرغب في تحقيق جميع مطالبهم.

احتفالية تليق بالنادي الأهلي

واختتم موسى حديثه قائلًا: «الأهلي قادر على إنهاء الدوري الحالي بدون هزيمة، مطالبا الخطيب تنظيم احتفالية لكل الألعاب التي تم تحقيقها في الموسم الحالي، تكريما للأعبين والأجهزة الفنية»