أحمد ناجي يوجه رسالة إلى علي لطفي قبل مباراة الوداد: كلنا ثقة فيك

وجه أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر الأسبق، رسالة دعم إلى الحارس علي لطفي، قبل ساعات من مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي ستقام في تمام التاسعة مساء غدا الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

أحمد ناجي يدعم علي لطفي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكتب أحمد ناجي، عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيسبوك'، الآتي:'على لطفى حارس كبير وخبره كبيره إن ثبتت جاهزيته نحن بإنتظار تألقه فى مباراة الأحد لتحقيق الحلم الإفريقى والظفر بالبطوله الحادية عشر إن شاء الله'ز

وواصل :' كلنا ثقه فيك يا علوه ياحبيبي'.

May be an image of 1 person, beard and playing football

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأساسي في السادسة من مساء اليوم السبت باستاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء غد الأحد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وانطلق مران الفريق بأداء مجموعة من التدريبات البدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأدى اللاعبون فقرات فنية متنوعة، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع للمباراة.

أفشة: الأهلي لا ينظر للماضي.. وجاهزون للفوز على الوداد

قندوسي: نسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال وإسعاد جماهير الأهلي

80 دولة تبث نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي