أحمد ياسر ريان يروي أصعب 10 ثواني في حياته بسبب فرصة بيراميدز

علق أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، على الفرصة التي أضاعها مع فريقه، بعد تسديده للكرة في العارضة ومرمى بيراميدز 'خالياً'، في بطولة كأس السوبر المصري والتي أقيمت بالإمارات.

وأضاف ريان خلال لقائه ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، لم أتوقع إهدار تلك الفرصة مؤكداً أن سبب إهداره لهذه الفرصة استلامه للكرة بطريقة خاطئة، قائلاً: «أصعب 10 ثواني توقفت فيها حياتي، واستلام الكرة هو سبب إهدار الفرصة أمام بيراميدز وسددت بكعب القدم».

وتابع ريان خلال تصريحاته، أنه تابع ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب الفرصة التي أهدرها أمام بيراميدز مؤكداً أنه شاهد العديد من الكوميكسات على هذه الفرصة، و شعر بالحزن شديد بعض مشاهدته لها.

وأشار ريان إلى أن، وليد الكرتي مهاجم فريق بيراميدز، قام بدعمه خلال المباراة بعد إهدار هذه الفرصة، قائلاً:« الكرتي قال لي انت لاعب جيد وتسرعت في لعب الكرة ومتزعلش وربنا هيكرمك»، بخلاف أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز الذي قام بدعمي قبل تسديد ركلة الجزاء أمام فريقه.

أكد ريان، أنه طالب أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، تسديد أول ركلة جزاء لفريقة أمام بيراميدز، حتى يعيد الثقة للاعبين بعد أهدار الفرصة، مضيفاً أنه يجيد تسديد ركلات الترجيح وأنه أحرز 12 هدفا من ركلات جزاء على مدار مسيرتيه ولم أهدر أي ركلة جزاء خلال مشواره الكروي.

وعن رد فعل والده ياسر ريان، قال اللاعب: «والدي حرص على دعمي بعد الفرصة التي أهدرتها أمام بيراميدز وقال لي النجوم بتضيع فرص وكلها يومين والناس هتنسي وركز في مستقبلك مع فريقك».