أخبار الأهلي اليوم| تدريبات بدون راحة استعدادًا للداخلية.. وانتظام لاعبي منتخب الشباب

يستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أخبار الأهلي على مدار 24 ساعة، خلال يوم الأحد 26 فبراير، والتي كان أبرزها استئناف تدريبات الفريق دون راحة بعد خوض مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تدريبات بدون راحة

وواصل النادي الأهلي تدريباته، اليوم الأحد، بدون راحة، استعدادًا لمبارياته المقبلة سواء في الدوري أمام الداخلية، الثلاثاء المقبل، أو القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورًا من تدريبات الأهلي، معلقًا عليها:' الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا للمواجهات المقبلة.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

انتظام لاعبي منتخب الشباب

وشارك مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ورأفت خليل في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب الشباب والمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر.

وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي الأهلي مع فريق الداخلية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 فبراير ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ20 ببطولة الدوري الممتاز.

الخطيب: ننفق على 19 لعبة ولدينا 4 مقرات

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ناديه دائمًا ما يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة لكل الأطراف.

وأوضح رئيس النادي، أن عقود الرعاية والشراكات مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة لمجلس الإدارة، في ظل ارتباطات النادي المالية، وحجم إنفاقه، حيث يعتبر النادي الأهلي هو الوحيد في العالم وفي الشرق الأوسط الذي يملك 4 مقرات بخلاف فرع الأقصر، فضلًا عن الإنفاق على 19 لعبة رياضية من سن البراعم والناشئين والشباب وصولًا إلى مستوى الدرجة الأولى «رجال وسيدات»، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للأهلي نحو دعم المنتخبات الوطنية المختلفة وإمدادها بالمواهب التي تحتاجها لرفعة اسم مصر في مختلف المحافل.

وشدد رئيس النادي على أن الأهلي وهو يحقق نجاحات مختلفة على كافة الأصعدة، يعمل جاهدًا للحفاظ على ثوابته وقيمه ومبادئه ونقلها إلى الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن جمهور الأهلي يعتبر الشريك الدائم للنجاحات منذ تأسيس النادي عام 1907، وهو الذي يضمن النجاح لكل الرعاة والشركاء.

وأشار الخطيب إلى أن الرهان دائما ما يكون على وعي جمهور الأهلي ومساندته لكل فرق النادي، وهو ما يمثل المحرك الأساسي لمنظومة النجاح.

وحرص رئيس النادي على توجيه الشكر إلى كل قيادات الدولة، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المؤسسات الناجحة، مشيرًا إلى ضرورة استمرار بذل المزيد من الجهد لاستمرار تواجد الأهلي في الريادة.

الخطيب: الأهلي يواجه تحديات بسبب حجم مسؤولياته..ونراهن على الجمهور في الشدائد

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري قبل العودة الأفريقية

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري

«شباب الزمالك» يهزم الأهلي ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

الخطيب: الأهلي النادي الوحيد بالعالم الذي يملك 4 مقرات.. وينفق على 19 لعبة رياضية