أخبار الأهلي اليوم | 50 ألف مشجع لمباراة الهلال.. والانسحاب من كأس الرابطة

يقدم موقع قناة صدى البلد، نشرة أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 21-3-2023، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار التي تهم جماهيره، أبرزها تغيير موعد مباراة الهلال السوداني، وتحديد عدد الجمهور للقاء.

استاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي والهلال

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن جاهزية استاد القاهرة الدولي لاستضافة المباراة المصيرية بين فريقى الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه وزير الرياضة، الإدارة التنفيذية لهيئة الاستاد باتخاذ كل ما يلزم لاستعداد الملعب الرئيسي بالاستاد لإمكانية إقامة مباراة النادى الأهلي أمام الهلال السوداني حال طلب مجلس إدارة النادي ذلك، لاسيما أن المباراة ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمؤازرة الفريق.

أعرب وزير الرياضة عن الدعم المقدم لكل الأندية الرياضية المشاركة فى مختلف البطولات القارية والدولية بوصفها تمثل مصر فى تلك المنافسات، متميناً التوفيق للنادى الأهلى فى مباراته المقبلة والتأهل للأدوار التالية للبطولة.

حكم مباراة الأهلي ضد الهلال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه حكمًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني يوم 1 أبريل المقبل.

ويعاون الموريتاني عبد العزيز بوه كلًا من حمدين ديبا وإبراهيم سالم، فيما سيكون ديو موسى حكمًا رابعًا.

تغيير موعد مباراة الأهلي والهلال

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على تعديل موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل بدلًا من الجمعة 31 مارس، في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد القاهرة.

جماهير النادي الأهلي- أرشيفية

50 ألف مشجع أمام الهلال السوداني

أعلن النادي الأهلي عن حصوله على الموافقة على حضور 50 ألف مشجع أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يشكر الداخلية

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير.

ووافقت وزارة الداخلية على حضور «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

وأكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وأشار إلى أن اعتذاره بسبب ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

أحمد موسى: أعداد جماهير الأهلي هتزيد لـ60 الف في مباراة الهلال السوداني .. فيديو

أول تعليق من أفشة بعد إعلان حضور 50 ألف مشجع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال.. وأحمد موسي يوجه الشكر لوزير الداخلية| فيديو

الأهلي يشكر الداخلية للموافقة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال

الأهلي يعلن الحصول على موافقة حضور 50 ألف مشجع أمام الهلال السوداني

فريق الأهلي فريق الأهلي