أخبار الأهلي في مونديال الأندية.. تفاصيل أول مران بالمغرب.. و«فيفا» يوثق المشاركة الثامنة

يبحث جمهور الكرة المصرية، عن أخبار الأهلي في مونديال الأندية، بعد سفر الفريق إلى المغرب، مساء أمس السبت، للمشاركة بالبطولة التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

أخبار الأهلي في مونديال الأندية

تدريبات استشفائية للاعبين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية.

وبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمود الخطيب إلى مدينة تطوان بالمغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران.

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب.

كولر يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وحرص كولر على الحديث مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة والتركيز في معسكر الفريق بالمغرب؛ استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

وطلب المدير الفني ومدير الكرة من اللاعبين التركيز في مباراة أوكلاند سيتي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية وذلك لإسعاد الجماهير.

فقرات بدنية متنوعة

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة، وفقرات متنوعة للتدريب على الكرات العرضية وكذلك الضربات الثابتة.

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران.

انتظام ثلاثي الأهلي في التدريبات

انتظم محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران؛ للتخلص من إجهاد السفر.

السفير المصري بالمغرب يحضر التدريبات

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق بالمغرب، السفير المصري بالمغرب، ياسر إبراهيم والقنصل أحمد مبارك، واللذين حرصا على حضور تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان.

وحرص السفير المصري بالمغرب على الاجتماع بالخطيب والتأكيد على العمل لتوفير أي احتياجات للبعثة، لاسيما أن النادي الأهلي هو ممثل مصر في محفل كأس العالم للأندية.

مران قوي لرباعي حراسة المرمى

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويًا للحراس على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وقاد «ميشيل» رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة.

وأدى الرباعي تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية.

عبد الحفيظ يتسلم كرات المونديال

تسلم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الكرات الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، من «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة بالمغرب.

وخاض اللاعبون تدريبات الفريق في اليوم الأول بملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان، بالكرات المخصصة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

اجتماع مطول لـ كولر مع الجهاز الفني عقب المران

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأعضاء الجهاز الفني في ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب عقب انتهاء المران الجماعي للفريق.

وحرص كولر على عقد اجتماع مطول مع أعضاء الجهاز الفني عقب نهاية المران؛ للحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.

جلسة تصوير رسمية للاعبين في المغرب

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جلسة التصوير الرسمية الخاصة بـ«فيفا»، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب خلال الفتر ة من 1-12 فبراير المقبل.

وأدى اللاعبون جلسة التصوير بزي الفريق الرسمي، الذي يشارك به في كأس العالم للأندية.

الأهلي يتسلم شهادة «فيفا» لتوثيق المشاركة الثامنة

تسلم المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي، شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة الثامنة في البطولة من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب اجتماعًا تنسيقيًّا مساء اليوم الأحد لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

وعرض مسؤولو «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، وكافة المستجدات التنظيمية ولوائح البطولة التي يتم تطبيقها.

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، والطاقم الإداري للبعثة، والجهاز الفني والإداري، واللاعبون.

وخلال الاجتماع التنسيقي عرض وفد «فيفا» واللجنة المنظمة كلمة ترحيبية لرئيس «فيفا» جياني إنفانتينو ببعثة الأهلي وبمشاركة الأهلي للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

اجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهلي

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

وعرض مسؤولو «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، وكافة المستجدات التنظيمية ولوائح البطولة التي يتم تطبيقها.

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، والطاقم الإداري للبعثة، والجهاز الفني والإداري، واللاعبون.

وخلال الاجتماع التنسيقي عرض وفد «فيفا» واللجنة المنظمة كلمة ترحيبية لرئيس «فيفا» جياني إنفانتينو ببعثة الأهلي وبمشاركة الأهلي للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

اجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهلي

الأهلي يتسلم شهادة «فيفا» لتوثيق المشاركة الثامنة بكأس العالم

رئيس وفاق سطيف: الأهلي تعامل معنا باحترافية.. ونخطط لمباراة ودية معه

تطورات جديدة بشأن انتقال موليكا إلى الأهلي.. خطوة مفاجأة من بشكتاش