أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6-1-2021

يستعرض موقع قناة صدى البلد، أهم ما جاء في أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6-1-2021 وجاءت كالتالي:

إصابة 11 لاعبًا من سموحة بفيروس كورونا

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إصابة 11 لاعبًا من سموحة بفيروس كورونا، وقال عامر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كورونا ضربت فريق سموحة للأسف، قائمة الفريق الأول 22 لاعبا المصابين منهم 11 لاعبًا»، بينما لم يتم إجراء المسحات لفريق الناشئين.

 تعديل مواعيد بعض مباريات الدوري بسبب مونديال اليد

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع لـ الدوري الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر

الاتحاد الإفريقي للكونغ فو يحدد مصير بطولات الموسم الجديد مارس المقبل

قال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، إن الاتحاد سوف يعقد اجتماعا في شهر مارس المقبل من أجل تحديد مصير بطولات العام الجديد 2021.

تقديم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدورى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد 8 مباريات في مسابقة الدوري بينهم 6 لقاءات في الجولة السابعة بسبب التعارض مع جدول مباريات كأس العالم لكرة اليد، وجاء ضمن المباريات التي تم تعديل موعدها مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي لتقام يوم الثلاثاء 12 يناير بدلا من الجمعة 15 يناير.

أشرف قاسم يجتمع بـ«بن شرقي» على هامش مران الزمالك

عقد أشرف قاسم المشرف، العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليًا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات حالة أحداد وروقا

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن آخر تطورات حالة الثنائي حميد أحداد، ومحمد أشرف روقا لاعبا الفريق.

الأهلي يُقيد والتر بواليا في قائمة الفريق بدلًا من جيرالدو

قام النادي الأهلي، بقيدة الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الجديد، القادم من صفوف فريق الجونة، في قائمة الفريق، بدلًا من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، ووضع الأخير في قائمة الانتظار.

كوليبالي «الهارب» يقود النجم الساحلي للتأهل لدور 32 بالكونفدرالية على حساب المقاولون

فاز فريق النجم الساحلي التونسي على ضيفه المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب مصطفى بن جنات بتونس، في إياب مباريات دور 32 ببطولة الكونفدرالية.

غضب في المقاولون وشكوى ضد الجعفري

حالة من الغضب سيطرت على فريق المقاولون العرب، ضد الحكم المغربي نور الدين الجعفري، الذي أدار مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في إياب دور 32 للبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي انتهت بفوز النجم بهدفين لهدف باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة.

«صداع في رأس الفريق».. «فيفا» ينصف جيرالدو على الأهلي

بات الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة قوية داخل القلعة الحمراء، في ظل عدم قدرة النادي في التخلص منه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحارية، ليضطر لوضعه في قائمة الانتظار التي أتاحها اتحاد الكرة، مؤخرًا.

مدرب مصري يقود بطل زامبيا للتأهل في الكونفدرالية.. ولاعب الزمالك السابق يسجل

نجح المدرب المصري محمد فتحي، في قيادة فريقه نابسا ستارز الزامبي، للتأهل إلى دور 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل مع يونياو دي سونجو بطل موزمبيق، بهدف لكل فريق، في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

الأهلي في التصنيف الأول والزمالك ثانيًا قبل قرعة دور المجموعات بأبطال إفريقيا

انتهت مباريات الإياب من دور 32 بدوري أبطل إفريقيا، المؤهل إلى دور المجموعات بالبطولة، والذي أسفر عن تأهل 16 نادٍ على رأسهم الأهلي والزمالك، بطل إفريقيا ووصيفه في النسخة الماضية.

رسميًا.. الزمالك يرفض عروض احتراف لاعبيه.. «عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق»

أعلنت لجنة إدارة نادي الزمالك المؤقتة، رفضها كافة العروض الخارجية التي وصلت لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم رحيل أي لاعب عن الفريق خلال الفترة الحالية.