أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الأهلي في القمة 125

يرصد موقع «قناة صدى البلد»، أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 20-1-2023، حيث اختتم الفارس الأبيض استعدادته لمواجهة الأهلي في القمة 125، والمقرر لها في الثامنة والنصف مساء الغد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

أخبار الزمالك اليوم

وجاءت أخبار الزمالك اليوم كالتالي:

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 125 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي، المقرر لها غدا السبت باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - سيف جعفر - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

مرتضى منصور: عاوزين نلاعب الأهلي راجل لراجل بعيدا عن السحر

فجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مفاجأة قبل مباراة القمة التي ستجمع الأهلي والزمالك في القمة 125 والمقرر لها في الثامنة والنصف مساء الغد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

وقال مرتضي منصور خلال تصريحاته التلفزيونية، إن النادي الأهلي يعتمد على السحر في مبارياته لتحقيق الفوز، وشاهدنا ذلك في مباراة سموحة التي وصفها بالمسرحية الهزيلة.

وحذر مرتضي منصور، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم استخدام السحر في ستاد القاهرة، قائلاً «سيد عبدالحفيظ، يتعامل مع ساحر، وهذا مسجل بالفيديو، وسنكشف عنه عقب مباراة القمة، عاوزين نلاعب الأهلي راجل لراجل بعيدًا عن السحر».

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن سيتم البدء في بناء استاد الزمالك والذي سيسع 45 ألف متفرج خلال عام واحد فقط، وسيكون مصدر فخر لجماهير الزملكاوية والمصرية.

مرتضى منصور : استاد الزمالك يسع 45 ألف مشجع

وقال مرتضى منصور عبر تصريحات تلفزيونية، أن مجلس إدارة النادي الزمالك بذلت مجهود كبيرة في عودة الأرض التي سيتم بناء الاستاد عليها، وهي في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 129 فدانًا، وسيتم بناء نادي واستاد ومول تجاري ومحلات داخل الاستاد وسيكون على الطراز الأوروبي.

وطالب مرتضي منصور، جميع الأعضاء للحور للجمعية العمومية المقبلة يوم 27 يناير، مؤكدا انه منذ عام 2014 منذ توليه رئاسة النادي وتكون دائما الجمعيات العمومية بنادي الزمالك هي الجمعيات الأكبر.

الزمالك يهزم سبورتنج في دوري الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق الزمالك في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي:-

25/19

25/22

22/25

25/23

ويسعى فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك إلى مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الموسم الحالي بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

الزمالك يتعادل مع الإنتاج الحربي بدوري الجمهورية

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2006 مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز هدف الزمالك في اللقاء؛ علي عبد المجيد .

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2006 من؛ سيد حنفى مدرباً، ناجي فضل و إسماعيل نوح آدم مدربين مساعدين، أحمد عبد العزيز ” بوكس ” مدربا لحراس المرمى، خالد عمران إداريا، محمود سعيد أخصائيا للتأهيل والإصابات.

كروكية الزمالك يهزم سموحة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

تأهل فريق الكروكيه بنادي الزمالك إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه على نظيره سموحة بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الأخير.

وشارك في اللقاء كل من؛ “منال خضير ورانيا خورشيد ووفاء لطفي ونهال أحمد وماهيتاب محمد وعزه الخولي ومحمد طه ومحمد صلاح وسيد صبره وأحمد عبد الشافي ومحمد علاء”.

وأعرب أحمد ميهوب المدير الفني لجهاز الكروكيه بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، متمنيا مواصلة سلسلة الانتصارات للتتويج باللقب وإهداؤه لجماهير القلعة البيضاء ومجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ويتكون جهاز الكروكية بنادى الزمالك من؛ أحمد ميهوب مديراً فنياً ومجدى المنياوي مدربأ عاما وسلامة محمد مديراً إدارياً.

طاقم تحكيم سلوفيني يدير مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

الأهلي الأول إفريقيا والـ 17 عالميا..والزمالك الـ63 في ترتيب الأندية لعام 2022

هل ينقذ كهربا الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة ؟.. فيديو