أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6-1-2021

يرصد لكم موقع «قناة صدى البلد»، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، ويستعد الفارس الأبيض لملاقاة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

ونستعرض أهم ما جاء في أخبار الزمالك اليوم الأ{بعاء 6-1-2021 وجاءت كالتالي:

أشرف قاسم يجتمع بـ«بن شرقي» على هامش مران الزمالك

عقد أشرف قاسم المشرف، العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليًا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات حالة أحداد وروقا

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن آخر تطورات حالة الثنائي حميد أحداد، ومحمد أشرف روقا لاعبا الفريق.

مدرب مصري يقود بطل زامبيا للتأهل في الكونفدرالية.. ولاعب الزمالك السابق يسجل

نجح المدرب المصري محمد فتحي، في قيادة فريقه نابسا ستارز الزامبي، للتأهل إلى دور 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل مع يونياو دي سونجو بطل موزمبيق، بهدف لكل فريق، في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

الأهلي في التصنيف الأول والزمالك ثانيًا قبل قرعة دور المجموعات بأبطال إفريقيا

انتهت مباريات الإياب من دور 32 بدوري أبطل إفريقيا، المؤهل إلى دور المجموعات بالبطولة، والذي أسفر عن تأهل 16 نادٍ على رأسهم الأهلي والزمالك، بطل إفريقيا ووصيفه في النسخة الماضية.

رسميًا.. الزمالك يرفض عروض احتراف لاعبيه.. «عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق»

أعلنت لجنة إدارة نادي الزمالك المؤقتة، رفضها كافة العروض الخارجية التي وصلت لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم رحيل أي لاعب عن الفريق خلال الفترة الحالية.