أخبار الزمالك اليوم الاثنين ٦ يناير ٢٠٢٠

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي تحية اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي.

أشاد المدير الفني بجميع اللاعبين علي الاداء والروح اللذين ظهرا بهما بلقاء امس امام طنطا ، والاصرار علي الفوز حتي اخر لحظة بعد التأخر في النتيجة وهو ما تحقق.

وجه المدرب الفرنسي رسالة للاعبين مضمونها: “عليكم الاستمرار بهذه العزيمة والروح والقتال ، والعمل عل هدف واحد وهو الفوز”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق زيسكو الزامبي الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي تخصيص فقرة تأهيل قوية للحراس الأربعة: محمد ابوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمد فتحي قنديل ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

وعقب ذلك خاض الرباعي فقرة فنية ، استخدم خلالها مدرب الحراس، بعض الوسائل التدريبية، بهدف التعامل مع التسديدات القريبة ، ورد الفعل السريع.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق زيسكو الزامبي الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، علي عقد جلسة سريعة مع اللاعبين والجهاز الفني، حيث  وجه التهنئة لهم  على الأداء الذي قدموه  في المباريات الاخيرة خصوصا لقاء طنطا أمس ، بعد نجاحهم في تحويل الخسارة إلى فوز  واللعب بروح عالية حتى آخر دقيقة.

وطالب منصور الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصي ما لديهم من جهد وتحقيق الفوز أمام زيسكو بطل زامبيا ، باللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا .

على جانب آخر، يصل القاهرة فجر الخميس المقبل طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى ستقام الجمعة المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أسند إدارة المباراة للحكم الإثيوبى باملاك تيسيما ويعاونه كل من السودانى محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول والإثيوبي صامويل تانجو مساعد ثاني، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

وفى سياق آخر، انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي و ذلك عقب عودته من تونس أمس ، بعد حصوله على إجازة لمدة يومين بإذن من الجهاز الفني ، قام خلالهما بزيارة اسرتة والاطمئنان عليها

وغاب ساسي عن لقاء طنطا أمس بسبب الايقاف.

على جانب آخر، يستضيف نادي الزمالك في الواحدة ظهر غدا الثلاثاء اجتماع رؤساء ومندوبي الأندية وهي الجلسة الثانية بعد التى عقدت الأسبوع الماضي بحضور أكثر من خمسين نادي ومركز شباب.

ويتضمن جدول الأعمال في اجتماع غدا مناقشة اتخاذ موقف حاسم وموحد ضد لجنة الحكام بعد أن زادت الأخطاء التحكيمية بشكل لافت للنظر فى الفترة الأخيرة وتقدمت أندية منها الإسماعيلي و الاتحاد والزمالك بشكاوى إلى اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة وأصدرت بيانات شجب واستنكار ضد عدد من الحكام أداروا مبارياتها في مسابقة الدوري الممتاز.

كما يناقش الاجتماع أيضا اللائحة الحالية وإجراء تعديلات عليها.