أخبار الزمالك اليوم| مستجدات قيد ثلاثي الفريق.. وانسحاب من البطولة العربية للطائرة

يقدم موقع قناة صدى البلد التي حدثت خلال آخر 24 ساعة، خلال يوم الأحد 19 فبراير، ليتعرف عشاق الفارس الأبيض على كل ما يخص ناديهم على مدار اليوم.

رضوان جيد حكمًا لمباراة الزمالك ضد الترجي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' طاقم تحكيم مباراة الترجي التونسي والزمالك، المقرر لها، السبت المقبل، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأسندت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي إدارة مباراة الزمالك والترجي للمغربي رضوان جيد 'حكم ساحة' يعاونه الحسن أزاكاو، ومصطفى أكركاد، بينما يتواجد كريم صبري حكمًا رابعًا للمباراة.

رضوان جيد

وسبق لـ رضوان جيد أن أدار مباراة سابقة بين الزمالك والترجي وكان ذلك في ربع نهائي نسخة 2020، حقق الزمالك وقتها الفوز على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

مستجدات قيد ثلاثي الزمالك

وتحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة قيد ثلاثي القلعة البيضاء ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد خطاب فيفا الأخير، ورفع الزمالك الأمر للقضاء من أجل قيد لاعبيه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين من أمام مجلس الدولة:' كل الاحترام والتقدير لمجلس الدولة، أيًا كان الحكم في هذه القضية'.

أضاف:' لجنة التظلمات في اتحاد الكرة ستجتمع غدًا 'الإثنين'، وستصدر قرارًا بقيد لاعبي الفريق'.

تابع:' رفعنا قضية بشأن أزمة قيد اللاعبين قبل الاتجاه إلى 'فيفا'، لأن فيفا كان من الممكن أن يؤيد موقف اتحاد الكرة'.

أوضح:' رد فيفا على خطاب اتحاد الكرة بأن أزمة القيد شأن داخلي فتح الباب أمام مسؤولي الجبلاية لإنهاء الأمر دون مشاكل'.

أشار:' كان على اتحاد الكرة أن يعلن قيد لاعبي الزمالك بمجرد وصول خطاب فيفا لكن مسؤوليه يشعرون بالخجل، لذلك حولوا الأمر للجنة التظلمات'.

أتم رئيس الزمالك:' اتحاد الكرة وضع نفسه في أزمة بعدما رفض قيد لاعبي الزمالك، ويحاول الخروج منها الآن ، وأنا بدوري أساعده'.

تعاقد الزمالك مع الثلاثي أحمد بلحاج، وناصر منسي، وأعاد محمود شبانة من الإعارة لسموحة، لكن اتحاد الكرة رفض قيد اللاعبين في القائمة المحلية للفريق بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاتحاد لدى الزمالك.

وانتهت تطورات أزمة قيد لاعبي الزمالك بإرسال اتحاد الكرة خطابًا لفيفا يستفسر عن موقفه، فرد الاتحاد الدولي بأن 'هذا شأن داخلي'، ليقرر مسؤولو الجبلاية إحالة القضية إلى لجنة التظلمات.

الانسحاب من البطولة العربية للطائرة

وفي سياق منفصل، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لأندية الكرة الطائرة، انسحاب نادي الزمالك من المشاركة في البطولة رقم 41 المقرر انطلاقها غدًا الاثنين.

وتستضيف مصر فعاليات البطولة العربية الحادية والأربعين للأندية للكرة الطائرة خلال الفترة من 20 فبراير الجاري إلى 2 مارس المقبل، بمشاركة 13 ناديا بعد انسحاب الكويت وأهلي طرابلس والزمالك.

وبهذه الاعتذار أصبح عدد الفرق المنسحبة من البطولة 3 فرق بعد انسحاب ناديي الكويت الكويتي وأهلي طرابلس مساء أمس.

مرتضى منصور يوجه رسالة إلى منتقديه بعد خسارة الأهلي أمام الهلال

أول تعليق من مرتضى منصور بعد هزيمة الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

شوبير: ماذا يحتاج الزمالك من أجل الصعود في دوري أبطال إفريقيا؟

الزمالك ينسحب من البطولة العربية للطائرة.. رسميا

قرار جديد من المحكمة في دعوى قيد ثلاثي الزمالك وتحديد جلسة للمرافعة

مرتضى منصور: لجنة التظلمات ستصدر قرارا بقيد ثلاثي الزمالك