أخبار الزمالك اليوم 12-2-2020

واصل فريق الزمالك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي المقررة غدا الجمعة على استاد بن جاسم الساعة السادسة مساء.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بختام المران اليوم لتسديد ركلات الجزاء.

ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على لقب السوبر الإفريقي. وتنص لائحة البطولة على اللجوء لركلات الترجيح في حالة التعادل بالوقت الأصلي للمباراة.

المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر

يقام في تمام السابعة إلا ربع مساء غد الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي والمقرر لها الجمعة المقبل. ويقام المؤتمر باستاد ثاني بن جاسم الذي سيستضيف المباراة ويتحدث فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن كل مايخص استعدادات الزمالك للقاء السوبر.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف سامي الشيشيني والأخرى يقودها أمير عبد العزيز بمشاركة حارسي مرمى مع كل مجموعة للتدريب على كيفيه استقبال الكرات العرضية من المهاجمين وتصديها من المدافعين.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعمل تقسيمة فنية بمنتصف الملعب يقودها بنفسه لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبية حول كيفية الضغط على المنافس بين المدافعين والمهاجمين بجزء من الملعب. ويؤدي الفريق تدريباته ظهر اليوم على ملعب الجامعة بقطر استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل ببطولة السوبر الإفريقي.

كريم بامبو يواصل تدريباته

وواصل كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الخاص تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي اخصائي الإصابات والتأهيل .

ويؤدي الفريق تدريباته ظهر اليوم على ملعب الجامعة بقطر استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل ببطولة السوبر الإفريقي.

وأدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود عبدالرحيم جنش تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى في مران الفريق اليوم.

واعتمدت التدريبات على التسديد من منطقة الجزاء وسرعة رد الفعل. ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على لقب السوبر الإفريقي.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة فنية مع اللاعبين قبل بدايه المران ظهر اليوم. وبدأت الجلسة بقراءة الفاتحة وشرح البرنامج التدريبي والتعليمات الفنية للاعبين. ويؤدي الفريق مرانه على ملعب جامعه قطر استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة على لقب السوبر الإفريقي.