أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 24-4-2022.. «فيفا» يهنئه وراحة من التدريبات

يرصد موقع قناة صدى البلد، أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 24-4-2022، حيث حصل الفريق الأول لكرة القدم، على راحة بدأت أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد، ليستأنف تدريباته غدًا بشكل طبيعي.

وإليكم أهم أخبار النادي الأهلي اليوم

الأهلي راحة من التدريبات اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الراحة التي حصل عليها بقرار من مدرب الفريق بيتسو موسيماني، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته غدًا الاثنين؛ استعداداً للعودة إلى مباريات بطولة الدوري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت صباح السبت، إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي السلام الأسبوع الماضي.

اتحاد الكرة يهنئ النادي الأهلي

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام بالتهنئة للنادي الأهلي، بمناسبة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي.

وتمنى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التوفيق للنادي المصري أمام نهضة بركان المغربي والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

فيفا يحتفل بعيد ميلاد الأهلي

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الأحد، بذكرى يوم تأسيس النادي الأهلي، التي مر عليها 115 عامًا.

وكتب «فيفا»، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «115 عاماً من المجد.. عيد ميلاد سعيد للنادي الأهلي».

كان الأهلي، احتفل بذكرى تأسيسه، أمس السبت، حيث كتب عبر حسابه على «تويتر»: «الذكرى الـ115 لتأسيس النادي الأهلي في مثل هذا اليوم انطلق نسر نادي الوطنية لرفع راية بلادنا في المحافل الدولية والإقليمية في كافة الألعاب الرياضية كل عام وأنت زين النوادي».

فيفا يحتفل بعيد ميلاد الأهلي: 115 عامًا من المجد

أين يُقام نهائي أبطال إفريقيا؟.. السنغال تقترب من شرف استضافته.. ومصر تخرج من الصورة بسبب الأهلي