أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 5-7-2020

شهد النادي الأهلي، اليوم الأحد 5-7-2020، العديد من الأخبار الهامة داخل جدرانه، أبرزها عودة الفريق للتدريبات الجماعية الصباحية، اليوم استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي، الذي يتوقف منذ منتصف شهر مارس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم

ثنائي الأهلي يؤديان تدريبات في الجيم على هامش المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي

خاض حمدي فتحي ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي اقيم في الثامنة والنصف صباحا.

سيد عبد الحفيظ يعقد جلسة منفردة مع أحمد الشيخ على هامش مران الأهلي

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة منفردة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق في نهاية المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز ومواجهة المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات بدنية وبالكرة.. تفاصيل مران الأهلي اليوم

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجانب البدني، وتدريبات الكرة في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الأهلي؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ديفيد سيزا يجتمع مع لاعبي الأهلي.. «نفاصيل»

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش؛ استعداداً لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

علي لطفي: هدفنا الحفاظ على لقب الدوري والتتويج بدوري الأبطال لاستعادة عرش إفريقيا

أعرب علي لطفي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة للتدريب من جديد على استاد التتش بعد فترة التوقف الطويلة؛ بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم.