أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 2020/1/1

يجري سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجري جراحة وتر أكيلس اليوم الأربعاء في ألمانيا.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن اللاعب سيستمر في ألمانيا لمدة ١٠ أيام بعد إجراء الجراحة. وأوضح الجهاز الطبي أن سعد سمير سيعود إلى ألمانيا بعد شهر ونصف مجددا؛ للاطمئنان على العملية وتحديد برنامجه التأهيلي الذي سيقوم به في القاهرة.

وكان سعد سمير قد وصل ألمانيا أمس للخضوع للجراحة في وتر أكيلس بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الشحات وأجايي ينتظمان في المران الجماعي الجمعة

حدد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا علاجيا للثنائي؛ حسين الشحات وجونيور أجايي ، لاعبي الفريق، يقومان بتنفيذه لمدة يومين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية الجمعة.

ويعاني الشحات من إجهاد في العضلة الضامة، بينما غادر أجايي مباراة الاهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي الأخيرة بسبب شكواه من أجهاد بالعضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي أن الثنائي سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بدءا من يوم الجمعة، استعدادا لمباراة نادي مصر في الدوري الأسبوع المقبل. ويواجه الأهلي فريق مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

شريف إكرامي يستمر في البرنامج العلاجي 

يستمر شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستمر في تنفيذ برنامج العلاجي للتخلص من آلام السمانة التي لاحقته مؤخرا.

ويخضع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لاختبار طبي غدا الخميس؛ لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية. ويغيب شريف إكرامي عن مباراة فريقه أمام المقاصة اليوم؛ بسبب آلام في عضلة السمانة.

استئناف التدريبات الخميس

ويستأنف  الأهلي تدريباته ظهر غد الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق مصر الأسبوع المقبل في الدوري الممتاز.

ورفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، منح لاعبي الفريق راحة سلبية غدا الخميس بعد مباراة المقاصة اليوم، وذلك لضيق الوقت قبل مباراة مصر في الدوري الأسبوع المقبل.

محاضرة فنية استعدادا للمقاصة

ويعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية للاعبين في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء وذلك بفندق إقامة الفريق.

وتأتي المحاضرة كتعليمات أخيرة من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاعبين قبل مواجهة مصر المقاصة في الدوري اليوم. ويشرح السويسري خلال المحاضرة كافة التعليمات الخاصة بالمباراة، وتحديد طريقة اللعب ومواطن القوة في المنافس.

اطمئنان على رحلة زيمبابوي

وحرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على الاطمئنان على الترتيبات الخاصة برحلة زيمبابوي.

وانتهى الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم من استخراج تأشيرات السفر إلى زيمبابوي.

كما حرص المدير الإداري للفريق على مراجعة كافة الأمور الخاصة بإجراءات السفر، والإقامة في زيمبابوي قبل السفر بمدة كافية، وفقا لتكليف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

ويسافر  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إلى زيمبابوي قبل سفر بعثة الفريق بـ ٤٨ ساعة.

وأكد مدير الكرة بالنادي أن موعد السفر بشكل نهائي سيتحدد بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد مباراة المقاصة اليوم.

وأوضح عبد الحفيظ أنه سيغادر إلى زيمبابوي قبل سفر البعثة بـ ٤٨ ساعة لإنهاء إجراءات الإقامة، واختيار الفندق وملاعب التدريب قبل وصول البعثة بوقت كافٍ. ويواجه الأهلي فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم ١١ من الشهر الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.