أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 23-12-2020

شهد النادي الأهلي، اليوم الأربعاء 23-12-2020، العديد من الأخبار المهمة داخل جدرانه، أبرزها فوز الفريق على سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف، في ذهاب مباريات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وإليكم أخبار الأهلي اليوم

اتحاد الكرة يعلن رسميا تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز  والتي كان مقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، باستاد برج العرب.

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراتا سموحة مع الزمالك والأهلي مع الاتحاد 28 ديسمبر

تقرر إقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي بستاد السلام الأهلي.

الأهلي يفوز بهدف وحيد على سونيديب بطل النيجر في أبطال إفريقيا

فاز فريق الأهلي على مضيفه سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الجنرال سيني كونتشي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي: حققنا فوزًا مهمًا رغم سوء أرضية الملعب وحالة الطقس

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه الأهلي على فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في النيجر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

عبد الحفيظ: أغلقنا صفحة سونيديب.. ونستعد لمباراة الدوري

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي صفحة سونيديب، بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم في النيجر بهدف مقابل لا شيء، ويستعد من الآن لمباراة الدوري المقبلة والمقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

مدرب الأهلي: حققنا المطلوب أمام سونيديب في النيجر

قال كيفن جونسون، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق المطلوب منه أمام سونيديب، وفاز بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالنيجر، رغم سوء أرضية الملعب.

أليو ديانج: الفوز على سونيديب بداية طيبة.. ونسعى لتحقيق النجمة العاشرة

عبر المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سونيديب بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الفريق حقق بداية طيبة في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه الإفريقي، وسعيه لحصد النجمة العاشرة، رغم الظروف التي أقيمت فيها المباراة.

عبد الحفيظ يهدى السفير نبيل مكي درع الأهلي

أهدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة بالنيجر، السفير المصري في النيجر نبيل مكي، درع الأهلي، عقب انتهاء مباراة سونيديب التي أقيمت اليوم الأربعاء بالعاصمة نيامي.

موسيماني: «الحمد لله على الفوز.. والكأس سيبقى في مكانه عندما تنتهي البطولة»

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأحمر على سونيديب بطل النيجر، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يغادر مطار ديوري هاماني في طريق العودة إلى مصر بعد الفوز على سونيديب

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار ديوري هاماني في النيجر، منذ قليل في طريق العودة إلى مصر بعد انتهاء مهمتها في نيامي.