أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 2-3-2020

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى بريتوريا في جنوب إفريقيا بعد رحلة شاقة استغرقت ما يقرب ١٠ ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة في الحادية عشرة والنصف مساء أمس.

وفور وصول البعثة إلى مطار جوهانسبرج، استقلت حافلة في رحلة تستغرق حوالي الساعة؛ للوصول إلى مدينة بريتوريا التي تستضيف مواجهة الفريق أمام صن داونز السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب أمس الأول بثنائية نظيفة بالقاهرة على فريق صن داونز .

حرص السفير شريف عيسى، سفير مصر لدى جنوب إفريقيا، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فور وصولها إلى مطار جوهانسبرج في جنوب افريقيا، صباح اليوم الاثنين.

وكان السفير المصري في استقبال بعثة الأهلي ومعه من السفارة القنصل كريم الخشاب.

ورافق السفير شريف عيسى، بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا؛ لتذليل أي عقبات، وتوفير كافة سبل الراحة للبعثة، متمنيا أن يحقق الأهلي هدفه الذي يسعى إليه وحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى بريتوريا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٠ ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة في الحادية والنصف مساء أمس الأحد.

استقلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أتوبيس من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا، وسط تأمين مكثف من رجال الشرطة، لتسهيل وصول الفريق إلى فندق الإقامة.

ووصلت بعثة الأهلي إلى بريتوريا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٠ ساعات منذ تحرك الفريق من مطار القاهرة مساء أمس.

وخاض الأهلي مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد، فيما يخوض الفريق مباراة العودة يوم السبت المقبل في جولة الإياب بدوري أبطال إفريقيا.

سقطت أمطار غزيرة اليوم في جنوب إفريقيا، تزامنا مع وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي؛ استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في بريتوريا.

واستغرقت رحلة وصول البعثة إلى بريتوريا ما يقرب من ١٠ ساعات منذ التحرك من مطار القاهرة أمس.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في بريتوريا لحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من جنوب إفريقيا، بعد فوزه على صن داونز في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة  بهدفين دون رد.

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجا خاصا لتجهيز علي معلول، لاعب الفريق، لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في بريتوريا.

واشتكى معلول من آلام في العضلة الأمامية، بعد انتهاء مباراة الذهاب أمس الأول أمام فريق صن داونز.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي مصغر من خلال التدريبات المنفردة، للتخلص بشكل نهائي من الألم ،على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في المران الجماعي خلال ٤٨ ساعة؛ استعدادا لمباراة العودة أمام صن داونز يوم السبت المقبل.

يخضع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم في جنوب إفريقيا؛ للتعرف على مدى التحسن في حالته.

وكان فتحي قد تعرض لكدمة خلال مباراة صن داونز التي أقيمت أمس الأول على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وحصل على راحة أمس.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وصلت إلى جنوب افريقيا صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٨ ساعات، واستقلت البعثة حافلة من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا.

ويستعد الاهلي لمباراة العودة أمام صن داونز المقرر إقامتها  عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحسن حالة جونيور أجايي لاعب الفريق، بعد شكوى من آلام عضلية بسيطة، عقب انتهاء مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد القاهرة أمس الأول، وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

وأدى أجايي، جلسة في الجيم أمس بمقر النادي بالجزيرة، وبعض التدريبات الاستشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب الجامعة في بريتوريا، بعد وصول البعثة برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى هناك.

يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  جلسة مع المدير الفني للفريق رينيه فايلر، المدير الفني للفريق؛ لاطلاعه على التقرير الشامل الذي أعده سمير عدلي، المدير الإداري  عن ملعب التدريب، وكافة الأمور التي سبق أن تم الترتيب لها قبل وصول بعثة الفريق صباح اليوم إلى جنوب إفريقيا.

وتشمل جلسة «عبد الحفيظ» مع «فايلر»؛ التأكيد على موعد تدريبات الفريق، وموعد التحرك، وكافة الأمور الخاصة بالجانب الإداري؛ لتوفير كافة سبل الراحة والاطمئنان للجهاز الفني.

ووصل سمير عدلي قبل بعثة الأهلي بـ24 ساعة؛ للاطمئنان على الترتيبات التي تمت بالتنسيق مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا.

وكان فايلر، قد أكد على أن موعد السفر مبكرا إلى جنوب إفريقيا جاء بالتشاور والتنسيق بين الجهاز الفني والإداري، وذلك للتعود على الأجواء المناخية ونقص الأوكسجين، وتلافي أي عقبات واجهها الفريق من قبل.

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامج الفريق في اليوم الأول بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وعقب وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة، تناول اللاعبون وجبة الإفطار ثم  خلدوا إلى الراحة، قبل تناول وجبة الغداء في الثانية ظهرا.

وحدد الجهاز الفني الرابعة عصراً لتجمع الفريق داخل فندق الإقامة لخوض مران خفيف لتجنب الإرهاق.