أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 31-1-2020

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اليوم الجمعة استعداده لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء غدٍ السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على استاد الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الغد الحاسمة.

ويعتلي الأهلي صدارة مجموعته الثانية بدور المجموعات برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرا بنقطة واحدة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر برنامج الفريق اليوم الجمعة والذي يبدأ بتناول اللاعبين وجبة الإفطار.

ثم يتناول لاعبو الأهلي وجبة الغذاء في الثانية ظهرا، قبل التحرك لملعب الجوهرة في الثامنة والنصف مساء لخوض المران الرئيسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء عقب العودة إلى فندق الإقامة.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الرابعة عصر اليوم الجمعة في أحد الفنادق بالسودان، وذلك للاتفاق علي كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الغد.

يحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، والكابتن ماهر عبد العزيز إداري الفريق.

يشهد الاجتماع الاتفاق علي الزي الخاص بالفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب بجانب التعليمات الأمنية والتنسيقية الخاصة بالمباراة.

يحضر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحد لاعبي الفريق، اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يأتي المؤتمر الصحفي الذي يقام بملعب الهلال في الثامنة والنصف مساء اليوم للحديث عن مواجهة الهلال غدا، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة واحدة.

عقد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع شيف فندق الإقامة في السودان في حضور شيف الفريق محمد الدالي؛ للاتفاق على نوعية الوجبات التي سيتم إعدادها لبعثة الفريق خلال تواجده في الخرطوم.

شهدت الجلسة بعض المطالب الخاصة من طبيب الأهلي في النوعيات التي سيتم تقديمها للاعبين في الوجبات الثلاث، بالإضافة إلى بعض الاشتراطات الخاصة التي تتماشى مع النظام الذي يضعه الجهاز الفني في عملية التغذية الخاصة باللاعبين.

وحرص الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، على معاينة ملعب الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال الزيارة اطمأن الثنائي على كافة الأمور المتعلقة بالملعب قبل خوض المران الرئيسي عليه اليوم.

وجدد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيراته لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني والبعثة بشأن ضرورة تناول الحبوب الخاصة بالملاريا.

وحرص طبيب الفريق علي التنبيه علي الجميع بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامتهم.

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠١ وادي دجلة اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمعهما في الثانية والنصف عصراً، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ٢٦ من بطولة الجمهورية.

ويخوض الأهلي المباراة، وهو في معنوية مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على المصري، برباعية نظيفة في المباراة الماضية، لذلك يسعى لمواصلة الانتصارات والفوز اليوم على دجلة، قبل توقف المسابقة؛ بسبب مشاركة منتخب الشباب في البطولة العربية المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يمتلك في رصيده ٤٤ نقطة، جمعها من الفوز في ١٤ مباراة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في ٧ مباريات، مسجلاً ٣٩ هدفاً مقابل ١٨ هدفاً في مرماه، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام الاتحاد السكندري من الجولة ٢٠.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي أحمد سراج مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً، وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى، ومحمد راشد مديرا إداريا، ومحمد إمام طبيبا، وإبراهيم خاطر إخصائيا للتدليك.

تنطلق بطولة نادي الصيد الدولية للبراعم، اليوم الجمعة بمشاركة عدد كبير من الأندية، على رأسها الأهلي، الذي يشارك بفرق من مواليد ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و٢٠٠٩ و2010.

ويلعب اليوم فريقا الأهلي مواليد ٢٠٠٨ و ٢٠١٠ أمام الشرقية للدخان، والمباراتان على ملاعب نادي الصيد، بينما يلعب فريق مواليد ٢٠٠٩ أمام سيراميكا كليوباترا، وفريق مواليد ٢٠٠٧ أمام سبورتنج والمباراتان على ملاعب نادي ZED.

أكد عمر شوقي، رئيس جهاز كرة اليد «رجال» بالأهلي، وصول الثنائي التونسي إسكندر زايد ويوسف معرف إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبان في التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات المقبلة؛ تمهيدا لاستئناف مباريات بطولة الدوري التي توقفت خلال الفترة الماضية؛ بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

وكان إسكندر زايد قد انضم إلى صفوف الفريق مؤخرا، ومن المنتظر أن يخوض مرانه الأول بقميص الأهلي خلال الساعات المقبلة.