أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 7-2-2020

عبر السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن سعادته الكبيرة بالنتائج التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الأهلي يسير بشكل مميز؛ سواء في دوري أبطال إفريقيا أو في بطولة الدوري.

وقال إنه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده داخل الأهلي، خاصة بعد أن لمس مدى قوة المنافسات التي يخوضها الفريق على الصعيد المحلي والقاري، مشيرا إلى أنه يتطلع لأن يكون صاحب بصمة أكبر مع الفريق ويساهم في استمرار النجاحات وتحقيق البطولات.

وأكد بادجي أنه يشعر بالحماس الكبير بعد دعم جماهير النادي له، ورغم الدقائق القليلة التي شارك بها، إلا إنه يملك دوافع كبيرة لتقديم أفضل ما لديه حتى يكون متواجدا ضمن حسابات الجهاز الفني بشكل مستمر.

وشدد اللاعب على أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل بين اللاعبين وجميعهم يعرف أهمية المرحلة المقبلة والارتباطات القوية التي تنتظر الفريق خلالها.

يذكر أن بادجي قد انتقل الى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف نادي رابيد فيينا النمساوي.

واكتفي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى الشناوي تدريبات خفيفة في «الجيم» قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي  تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعب فقرات استشفاء في الجيم، قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية في الملعب.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الخميس على ملعب الدفاع الجوي.

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على عقد جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق على هامش المران الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ للحديث عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على فريق بيراميدز أمس الخميس في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الجهاز الفني واللاعبون للمباراة المقبلة أمام فريق طلائع الجيش والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم على هامش المران الصباحي الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها الاثنين المقبل.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف على ملعب الدفاع الجوي أمس الخميس.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن محمود متولي مدافع الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدا السبت بصورة طبيعية؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف أمس الخميس في بطولة الدوري.

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

وحرص فايلر على توجيه اللاعبين، من خلال التعليمات المتعلقة بالنواحي الخططية والفنية اثناء التقسيمة التي شارك فيها المجموعة التي غابت عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

أدا رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم مرانا بدنيا إضافيا عقب نهاية مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشرف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على المران البدني الخاص بالرباعي، في إطار تجهيز الجميع بالصورة الأمثل للمباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش بعد الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد أمس الخميس ضمن الاسبوع رقم 16 من الدوري الممتاز.

غاب السنغالي أليو بادجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن المشاركة في المران الصباحي للفريق اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني وافق على سفر اللاعب إلى السنغال لتجديد جواز السفر الخاص به على أن يعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل.

وكان بادجي قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز والتي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.