أخبار نادي الزمالك في أول أيام رمضان

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 13 إبريل 2021،والذي يوافق أول ايام شهر رمضان المبارك، العديد من الأحداث الساخنة، نرصدها في التقرير التالي:

الدردير: الزمالك يرفض مواجهة الأهلي بدوري 99

أكد عمر الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قررت عدم المشاركة في المباراة الفاصلة التي أعلن عنها اتحاد الكرة لحسم بطولة الجمهورية للشباب مواليد 1999.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إقامة مباراة فاصلة يوم ٢٠ إبريل بين الزمالك و الأهلي لتحديد البطل. وشدد الدردير على أن إدارة النادي طالبت باعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للائحة التي أرسلها اتحاد الكرة لكل الأندية.

وأضاف رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك :”إدارة النادي قررت اللجوء لمركز التسوية والتحكيم في حالة عدم اعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للوائح كما ستلجأ للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الحصول على حق النادي وستتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي.

واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحاته بأن اللائحة واضحة وصريحة وتنصف نادي الزمالك مشددا على أن النادي يطالب فقط بالعدالة والحصول على حقه.

الزمالك يفتح باب التحقيق بشأن نهائي 99

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك فتح باب التحقيق مع الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا بشأن بعض لاعبي الشباب بالنادي في أعقاب مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة ببطولة الجمهورية مواليد 1999.

وستتخذ إدارة النادي قراراتها وفقا للتحقيق الذي سيتم في هذا الشأن بما يتوافق مع مبادئ وقيم نادي الزمالك.

كما سترسل إدارة النادي شكوى للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم مدعمة ببعض الفيديوهات للاعبي الأهلي لتجاوزهم في حق نادي الزمالك.

وتطالب إدارة النادي بالكيل بمكيال واحد وتحقيق مبدأ العدالة في قرارات اتحاد الكرة تجاه جميع الأندية.

الانضباط توقف إمام عاشور وخمسة من ناشئي الزمالك

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنية، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشباب

تقدمت إدارة نادي الزمالك باستئناف لدى لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل الشوربجي، ضد القرارات الصادرة من لجنة الانضباط تجاه لاعبي الشباب بالنادي.

ويوقف الاستئناف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ويذكر أن اللجنة من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو إلغائها.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

إدارة الزمالك ترفض عقوبات الشباب

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، رفضها التام العقوبات التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرا تجاه لاعبي فريق الشباب بالنادي.

وأبدت اللجنة انزعاجها من القرارات وأنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي.

وقامت إدارة النادي بالاتصال بمسئولي اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة للتأكيد على رفض القرارات وأن إدارة النادي ستصعد الأمر حتى لو وصل لتجميد نشاط الكرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وتقدمت إدارة النادي باستئناف على العقوبات وهو ما يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، حيث من حق لجنة الاستئناف اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها.

فقرة تأهيلية للاعبين قبل انطلاق المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية واستشفائية، قبل بدء مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وجاءت هذه الفقرة تحت إشراف الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ من أجل زيادة معدلات اللياقة والوظائف البدنية للاعبين، قبل انطلاق المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا في دور الـ 32 بكأس مصر.

سباعي الزمالك ينتظم في التدريبات

انتظم  طارق حامد، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، ومحمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرحيم جنش، وحازم إمام لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  بملعب النادي.

جاء ذلك عقب حصول سباعي الفريق على راحة من التدريبات امس الإثنين وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لعدم تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا في دور الـ 32 بكأس مصر.

كارتيرون يضع برنامج تأهيليًا خاصًا للاعبين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعمل برنامج تأهيلي خاص للاعبين على هامش  مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة تدريبا تأهيليا بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، من خلال تدوير الكرة بشكل سريع مع الحركة.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا في دور الـ 32 بكأس مصر.

فقرة تأهيلية لعبد الله جمعة على هامش المران

خاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران الجماعي اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك تحت قيادة عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق.

وقام جمعة بالركض الخفيف وبعض التدريبات التأهيلية لمدة نصف ساعة، ثم توجه لجيمانيزيوم النادي لاستكمال البرنامج التجهيزي والتأهيلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا في دور الـ 32 بكأس مصر.

حامد وزيزو وبن شرقي يتألقون في المران

ظهر طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بشكل قوي خلال التدريبات اليوم.

وشارك الثلاثي في الفقرات الفنية والتأهيلية بالمران اليوم وذلك على الرغم من غيابهم عن لقاء غد أمام حرس الحدود بسبب الإيقاف عقب حصولهم على ثالث إنذارات في آخر لقاء بالدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في دور الـ 32 لكأس مصر.

وأدى محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم،  برنامجا تأهيليا على هامش مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعب بعض التدريبات بجمانيزيوم النادي أعقبها بتدريبات الركض بمحيط الملعب، وذلك في ظل شكواه من شد في العضلة الخلفية.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على الحديث مع اللاعب، ومنحه بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها خلال الفقرة التأهيلية التي يخوضها.

ويستعد الزمالك للقاء حرس الحدود غدا الأربعاء في إطار دور ال٣٢ لكأس مصر.

أوليفيرا يُشيد بثلاثي حراسة المرمى

خاض محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية قوية على هامش المران الجماعي في نظم بملعب النادي وذلك تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالجهاز الفني.

وحرص أوليفيرا أثناء أداء ثلاثي حراسة مرمى الزمالك الفقرة الفنية، على توجيه بعض التعليمات الفنية لهم، كما قام بتحيتهم على الالتزام وتنفيذ المطلوب، مشيدا بالمستوى الذي يقدمونه في المران.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في دور الـ 32 لكأس مصر.

 

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة الحدود

كارتيرون يخصص فقرة فنية خاصة لخماسي الزمالك