أخبار نادي الزمالك| موعد حسم مصير فيريرا.. وشكوى كهربا بعد مباراة القمة

نستعرض أخبار نادي الزمالك خلال يوم الأحد 22 يناير،

حسم موقف فيريرا بعد مباراة فاركو

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعًا طارئًا مع مجلس إدارة النادي، استمر لعدة ساعات، من أجل اتخاذ بعض القرارات المهمة التي تخص الفريق، بعد الخسارة من الأهلي، أمس السبت.

وتعرض الزمالك لهزيمة قاسية من الأهلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء السبت، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واتخذ مرتضى منصور، عدة قرارات هامة خلال الاجتماع مع مجلس الإدارة، أبرزها حسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، بالإضافة إلى موقف أمير مرتضى منصور.

وقال منصور، خلال المؤتمر الصحفي، إنه سيتم إعلان موقف فيريرا عقب مباراة فاركو، حيث سيخوض الفريق تحت قيادته مباراة غزل المحلة ثم فيوتشر وأخيرًا فاركو، وبعدها سيعلن قراره بشأن استمرار المدرب.

مرتضى منصور: الزمالك خسر بسبب التحكيم

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الزمالك يتعرض للخسارة بعامل التحكيم، مضيفًا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، يستخدم عوامل أخرى.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي: «الزمالك خسر في آخر 3 مباريات نقاط بسبب التحكيم، وسيد عبد الحفيظ كمان بيعمل شغله، وكله هيطلع بالصوت والصورة بعد مباراة فيوتشر».

مرتضى منصور

وتابع مرتضى منصور، موجهًا رسالته إلى محمود الخطيب، «اكسبني كورة وبلاش الشغل اللي بيتعمل ده يا كابتن محمود، واللي حصل لفيريرا أحد أفضل المدربين في العالم مش طبيعي.

واستكمل تصريحاته، أن المجلس بالإجماع رفض استقالة أمير مرتضى منصور من منصبه كمشرف على الكرة بنادي الزمالك، فضلًا عن أن هناك تصويت تم على مصير فيريرا سيتم الكشف عنه بعد مباراة فاركو.

مرتضى منصور يعلن تقديم شكوى لرابطة الأندية ضد كهربا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم شكوى لرابطة أندية الدوري ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعدما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه ينتظر من النادي الأهلي 'نادي المبادئ'، حسب وصفه، أن يقوم بإيقاف كهربا.

ويواجه محمود كهربا، لاعب الأهلي، تهديدات محتملة بالإيقاف بعد احتفالاته بالغناء ضد جماهير الزمالك، في مباراة القطبين، أمس السبت، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية سجل منها كهربا الهدف الأول، قبل أن يتم استبداله ليحل محمد شريف بدلًا منه ويسجل ثنائية للمارد الأحمر لتكتمل الثلاثية.

جدير بالذكر أن كهربا قد عاد للمشاركة في المباريات مجددًا مع الأهلي بعد غياب أكثر من عام بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لقضية هروبه الشهيرة من نادي الزمالك، إلى جانب فرض غرامة مالية عليه لصالح القلعة البيضاء تتخطى المليوني دولار، ولعب كهربا مباراتي سموحة والزمالك، ويواجه خطر الإيقاف مجددًا في 2 فبراير المقبل في جلسته أمام المحكمة الرياضية بخصوص غرامة الزمالك.

دخل محمود كهربا فى وصلة رقص واحتفالات فى استاد القاهرة بعد فوز الأهلى الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة، سجلها محمود كهربا، ومحمد شريف «هدفين»، فى المباراة التى أقيمت فى اطار الجولة الرابعة عشر من مباريات الدورى المصرى أمس السبت.

وجاءت احتفالات محمود كهربا مع جماهير الأهلى المنتشية بالانتصار الكبير بالغناء ضد جماهير الزمالك، وهو ما استفز جماهير الزمالك الموجودة بعد المباراة، كما انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل تكشف تلاحم كهربا مع جماهير الأهلى فى الغناء والهتاف ضد الزمالك.

مرتضى منصور: أمير مستمر بقرار الإدارة

وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم اتخاذ قرار نهائي بشأن مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض.

وقال منصور، خلال المؤتمر الصحفي، إنه سيتم إعلان موقف فيريرا عقب مباراة فاركو، حيث سيخوض الفريق تحت قيادته مباراة غزل المحلة ثم فيوتشر وأخيرًا فاركو.

وأوضح أن القرار الخاص بفيريرا، كان بالتصويت بنسبة 9 أفراد من المجلس ضد فرد واحد، بينما تم رفض استقالة أمير مرتضى منصور بالإجماع من منصبه داخل الزمالك.

طائرة الزمالك هزم الطلائع في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على صالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح طائرة الزمالك في فرض سيطرته على مجريات اللقاء حتى تحقيق الفوز. وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 23/25، 25/13، 25/20، 26/24.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الموسم الحالي، بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

الزمالك على صفيح ساخن.. مفاجأة تؤجل قرار مرتضى منصور بشأن مصير فيريرا

ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون العرب على الداخلية.. الزمالك يتراجع للمركز الخامس

مرتضى منصور: الزمالك خسر بسبب التحكيم وشغل سيد عبد الحفيظ

رابطة الأندية ترد على شكوى الزمالك ضد كهربا بإجراء قانوني