أخرج لتامر حسني وشيرين.. رحيل مخرج شاب مصري في حادث سير بأمريكا «صور»

لقى المخرج التلفزيوني أحمد رفعت، مصرعه في حادث سير في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي هاجر إليها قبل سنوات.

وقبل هجرته لأمريكا عمل المخرج أحمد رفعت لسنوات عديدة بقطاع القنوات المتخصصة باتحاد الإذاعة والتلفزيون «ماسبيرو»، وبالتحديد في قناة «نايل لايف»، والتي أخرج فيها أكثر من برنامج تلفزيوني أبرزهم برنامج «بيت شريف» للمذيع شريف مدكور، وبرنامج «اتسحر سينما» للمذيعة إنجي علي، والرنامج الاجتماعي السياسي «صفحة جديدة».

كما أخرج «رفعت» قبل سفره لأمريكا، عدد من أغاني الفيديو كليب، أبرزها أوبريت «إيد على إيد» والذي شارك في غنائه النجوم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب وخالد سليم وشيماء سعيد، وأغنية «سلملي على قلبك» لطارق الشيخ، وأغنية «ناوي أغني» لريكو.

ومن جانبها نعت الفنانة نجلاء بدر،  المخرج الراحل، عبر منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماي «فيس بوك»،  قائلة «بقالي كتير ماعرفش عنه حاجة سمعت إنه هاجر من زمان يوم ما أشوف صورته وأسمع عنه يكون خبر وفاته خبر حزين قوي لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

فيما كتبت الإعلامية إيمان أبو طالب: « إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أحمد ويغفر لك ويسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ويصبر قلوبنا وقلب زوجته فرح واولادهم .. صديقي الغالي المخرج أحمد رفعت في ذمة الله أسالكم الدعاء والفاتحة له ولكل من رحلوا عنا من عباد ربي الطيبين .. مع السلامة يا أحمد في حفظ الله ورحمته وغفرانه».

مصرع شاب وإصابة شقيقه في حادث سير ببني سويف

إصابة شخصين في حادث سير أعلى نفق الرماية

لحق بأمه بعد 50 يوما.. تشييع جثمان طالب طب بنها لقي مصرعه في حادث سير