أخرهم إمام عاشور.. خناقات اللاعبين بالشوارع والمولات عرض مستمر والنهاية في «القسم»

على الرغم من شهرة لاعبي كرة القدم على مستوى الجميع، إلا أن بعضهم وقع في مشاكل وخناقات ربما بعضها وصل إلى المحكمة والآخر انتهى داخل قسم الشرطة، ولعل أبرز تلك المشكلات هي مشكلة عماد متعب والتي انتهت داخل المحكمة بحبسه 6 أشهر، واللاعب ياسر إبراهيم، والتي انتهت داخل قسم الشرطة، وكان أخرهم إمام عاشور وانتهت بالصلح بين الطرفين.

'موقع قناة صدى البلد' يرصد في التقرير التالي أبرز المشاكل التي وقعت مع لاعبي كرة القدم وانتهت داخل قسم الشرطة:

خناقة إمام عاشور

في تمام الساعة العاشرة مساء أمس الأربعاء اصطحب اللاعب إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، زوجته، وصديقه، للاستمتاع ببعض الوقت داخل مول شهيرة بالشيخ زايد، وأمام إحدى السينمات المتواجدة، وقعت مشادة كلامية بين اللاعب و4 آخرين يحملون جنسية دولة عربية، تطور الأمر حتى وصل للاشتباك بالأيدي وخناقة إمإم عاشور مع آخرين.

تفاصيل خناقة إمام عاشور

ما إن شاهد المتواجدون داخل المكان المشاجرة، هرول الجميع نحوها وفصل بين الطرفين، وحاول الجميع معرفة سبب خناقة إمام عاشور مع الأشخاص، ليخبرهم بأن أحدهم عاكس زوجته، 'بيعاكسوا مراتي'.

لحظات قليلة وطلب اللاعب من زوجته مغادرة المكان، ووقف هو وصديقه أمام الطرف الثاني، حتى حضرت الأجهزة الأمنية داخل المكان، واصطحبت الطرفين إلى قسم الشرطة، حتى تم التراضي فيما بينهما والتصالح، وتم تحرير المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

التحقيقات في خناقة اللاعب إمام عاشور

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التفاصيل الكاملة وقوع خناقة اللاعب إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، وصديقه، و4 آخرين يحملون جنسية دولة عربية داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد.

سبب خناقة إمام عاشور

وعن سبب خناقة اللاعب إمام عاشور، أوضحت التحقيقات أنه أثناء تواجد اللاعب وزوجته وصديقه اعتقد أن أحد الشباب عربي الجنسية قام بمعاكسة زوجته فحدثت بينهما مشادة كلامية وتطور الأمر حتى وصل للاشتباك بالأيدي قبل وصول قوات الشرطة التي تحفظت على الطرفين، حتى تم التراضي فيما بينهما والتصالح، وتم تحرير المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد حسام عبدالمنصف، معاون مباحث أول الشيخ زايد، بتلقي القوات بلاغًا بحدوث خناقة اللاعب إمام عاشور وصديقه -طرف أول- و4 آخرين من جنسية عربية- طرف ثاني- أمام إحدى السينمات الشهيرة في مول كبير بالشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت القوات، وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، حيث اعتقد 'عاشور' قيام أحدهم بمعاكسة زوجته.

وتبين أن زوجة عاشور، انصرفت عقب حدوث المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتم السيطرة على الموقف، وطلب الطرفان التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

خناقة ياسر إبراهيم في المنصورة

في أغسطس 2022، وقعت مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم، وأحد الأشخاص، في مدينة المنصورة، والتي جرى تداول مقطع فيديو لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وانتهت داخل نيابة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، وأخلى سبيل طرفي الواقعة، بعد تنازل الطرفان وتصالحهما أمام النيابة.

وكشف مصدر أمني، إن اللاعب ياسر إبراهيم كان متواجدًا خلال الأجازة التي يقضيها في مدينة المنصورة مسقط رأسه، وخلال وجوده أمام ماكينة صراف آلي «ATM» بشارع الجمهورية أمام بوابة الإدارة العامة لجامعة المنصورة، تصادف وجود عدد من الأشخاص فحاول أحدهم التطاول على اللاعب الذي لم يرد في البداية، إلا أنه واصل تطاوله عليه وتطورت إلى مشادة بينهما ومشاجرة بالأيدي، موضحا أن المتواجدين في محيط الواقعة تدخلوا لفض المشاجرة بين الطرفين.

وحرر ياسر إبراهيم أحمد الحنفي، 29 سنة، لاعب كرة قدم، مقيم بالقاهرة الجديدة، محضرًا بقسم أول المنصورة يحمل رقم 8215 إداري قسم أول المنصورة لسنة 2022، يوم الأربعاء 10 أغسطس الماضي، وقال «إنه أثناء تواجدي في شارع الجمهورية بالمنصورة داخل سيارتي وبصحبتي زوجتي، تفاجئت بأحد الأشخاص يقترب من السيارة ويوجه لي الحديث بطريقة غير لائقة، وبدأ في الاقتراب وتوجيه السباب لي وللنادي الأهلي، ما اضطرني للنزول إليه وطلبت منه التوقف عن الحديث والابتعاد عن السيارة».

وقال «ياسر» في محضر الشرطة، «قولتله عيب كده ابعد لو سمحت، إلا أنه اقترب أكثر، واستمر في توجيه السباب أمام الجميع، وبدأ في الاشتباك بالأيدي والتعدي عليا بالضرب بعدما حاولت إبعاده، وتدخل بعض المارة لفض الاشتباك».

وتم تحرير محضر من قبل الشخص ضد اللاعب، اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب، وعقب عرض المحاضر على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، أصدرت قرارها السابق بإخلاء سبيل الطرفين عقب تنازلهما وتصالحها.

خناقة عماد متعب

وفي أبريل 2014 وقعت مشاجرة قوية بين عماد متعب مهاجم الأهلي المصري ومنتخب مصر مع أحد ضباط الشرطة في التجمع الأول بالقاهرة وتم اقتياد اللاعب إلى قسم الشرطة للتحقيق في الأمر.

كان اللاعب ترك سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، وبعد خروجه فوجئ بوضع «كلابشات» في إطار سيارته، وعندما طلب متعب من أمين الشرطة المعين بالخدمة في المنطقة، فكها، طالبه الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، إلا أن اللاعب انفعل عليه، مما أدّى إلى وقوع مشادة بينهما.

وأثناء محاولة ضابط المرور المتواجد في المنطقة التدخل لفض المشاجرة، قام اللاعب بالتعدى عليه هو الآخر لفظياً بـ«السب والقذف» وأشهر سلاحه المرخص في وجه الضابط وتم إحالته للنيابة التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه وأحالته للمحاكمة.

وفي النهاية قضت محكمة جنح أول القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع، بمعاقبة اللاعب عماد محمد عبدالنبى إبراهيم، وشهرته عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، بالحبس 6 أشهر، ومبلغ 20 ألف جينه كفالة، لوقف تنفيذ القرار، بتهمة التعدي على ضابط شرطة بمنطقة التجمع الخامس.