أخرهم صلاح السعدني.. شائعات وفاة تحاصر هؤلاء النجوم

شائعة وفاة صلاح السعدني أثارت الجدل الساعات الماضية، حيث تداولتها الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى تم نفيها من قِبل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وكذلك من نجل صلاح السعدني، الفنان أحمد السعدني.

نجوم تعرضوا لشائعات الوفاة

لم تكن شائعة وفاة صلاح السعدني هي الأولى التي خرجت الساعات الماضية، هي الأولى التي تطارد نجوم الفن، بل هناك نجوم آخرين تعرضوا لهذه الشائعة.

صلاح السعدني صلاح السعدني

عادل إمام

الزعيم عادل إمام من أبرز النجوم الذين حاصرتهم شائعة الوفاة بكثرة، فلا يمر شهر إلا وخرجت شائعة بعنوان وفاة الفنان عادل إمام بعد صراع مع المرض، حتى اصبحت أسرة الزعيم لا ترد على هذه الشائعات إلا نادرًا.

كما أن عادل إمام تعرض لشائعات آخرى بجانب شائعة الوفاة، حيث خرجت عليه شائعة تدهور حالته الصحية وكذلك شائعة اعتزاله الفن.

ميرفت أمين

كما تعرضت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين لشائعة الوفاة العام الماضي، حيث قلق عليها الجمهور وأقاربها وقتها كثيرًا، لترد ميرفت أمين في تصريحات لها، وتقول: «أنا شخصيًا اتفاجئت من هذه الأخبار السخيفة، ولو أنا توفيت هكون بتكلم من تحت الأرض مثلا، كان ممكن أي حد من أهلي يحصله حاجة بسبب الاشاعات السخيفة دي».

ميرفت أمين

وتابعت ميرفت أمين حديثها عن شائعات الوفا التي تطول الفنانين، وقالت: «الشائعات تقلق محبي وجمهور وأقاربه وأهله، وأنا شخصيًا أنزعج من هذه الشائعات التي يتم تداولها بكثرة خلال الأيام الماضية».

سميرة أحمد

الفنانة القديرة سميرة أحمد تعرضت أيضًا لشائعة الوفاة، حيث سمعت بالخبر خلال جلوسها في النادي برفقة أصدقاءها بعدما جاءته مكالمات هاتفية كثيرة من أشخاص يطمأنون عليها ويسألوا عن حقيقة وفاتها، ما جعل الفنانة تستنكر ما يحدث.

سميرة أحمد

وقالت الفنانة سمير أحمد في تصريحات صحفية لها: 'أنا بخير وفوجئت من هذه الشائعات السخيفة التي ليس لها أي أساس من الصحة، بل أزعجتني أنا ومن حولي'.

أول تعليق من أحمد صلاح السعدني بعد شائعة وفاة والده

رد فعل صلاح السعدني على شائعة وفاته.. خاص

من الذاكرة.. صلاح السعدني العمدة المثقف.. وحكايات قهوة الجيزة مع الزعيم