أخر كلمات حسن حسني قبل رحيله.. وهذا ما أوصى به

تحل الذكرى الرابعة على رحيل الفنان الراحل حسن حسني والذي تعلق به الكثير من الجمهور بمختلف المراحل، حيث اختلفت أدواره لكن بقى دور الأب هو الأبرز في مشواره الفني.

حسن حسني الأب

حسن حسني الأب كان يحرص دائمًا على الحفاظ على علاقة أبناءه ببعضهم البعض، كما وصفه أحد أبناءه أن والدهم كان لا يختلف كثيرًا عن بعض الأدوار الذي قدمها في مشواره الفني.

حسن حسني

قال نجل حسن حسني في أحد اللقاءات: 'كنا نشعر أن فيلم عبود على الحدود هو قصة حياتنا فى البيت نفس الهزار وخفة الدم وطريقته معنا وكلنا ورثنا عنه الجينات الكوميدية وخفة الظل فكانت كل تجمعاتنا كوميدية'.

وصية حسن حسني

وكشف هشام حسني نجل حسن حسني، وصية والده قبل وفاته، وقال: 'كان طول قعدتنا معاه بيوصينا على بعض، وإن نحافظ على علاقتنا وحبنا لبعضنا'.

حسن حسني

وأضاف: 'كانت وصيته الدائمة امشى عدل يحتار عدوك فيك، ولازم تحب اسمك وتحب سيرتك من بعدك ومن خلفك، وتكون متواضع مع الناس، وتسلم على كل الناس وتتعامل معهم باهتمام'.

أخر كلمات حسن حسني

وقبل رحيل حسن حسني كرمه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وخلال تكريمه قال الراحل: 'أنا سعيد أوي وفرحان أوي إنهم لحقوا يكرموني وأنا لسة عايش'.

حسن حسني

واختتم كلامه وقال: 'والله بكلمكوا جد عشان أفرح بالتكريم ده وأنا وسطيكوا لسه، فشكراً أنا سعيد بيكوا أوي، ألف شكر'.

وفاة حسن حسني

جدير بالذكر، أن الفنان حسن حسني توفى فجر يوم السبت 30 مايو عام 2020، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مُفاجئة، دخل على آثرها إلى مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة.