أخصائي علاج طبيعي يكشف التفاصيل الغامضة حول غياب رونالدو عن موسم الرياض

كشف الدكتور ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن بعض التفاصيل الغامضة حول غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، عن المواجهة المرتقبة أمام فريق إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض.

ودون أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور ثامر الشهراني، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، حول إصابة كريستيانو رونالدو، الآتي: "لا يوجد تفاصيل معلنة، إضافة إلى أن الإصابة ما كانت في مباراة نقدر نحللها".

وتابع: "لكن بناءً على غيابه عن بطولة الصين والفترة اللي بعدها، أعتقد أن إصابة رونالدو عضلية وهذه مباشرة تمنعه عن المشاركة في أي مباراة وديّة إلا بعد التعافي بنسبة 100% يعني ما فيه مجال أصلا للمخاطرة".

وواصل:" الإصابة قد تكون إحدى إصاباته القديمة سواء (التهابات الركبة اللي كانت مع ريال مدريد وبدأ يرجع فيها الألم، أو إصابته في الكاحل مع مانشستر يونايتد)، وبناء على التفاصيل السابقة فإن كريستيانو يعلم جيدا بالإصابة ولا يريد المخاطرة بأي مشاركة بما إنه سبق وأصيب بها".

ويلعب فارس نجد ضد نظيره إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض على ملعب المملكة أرينا، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو تأكد غيابه عن مواجهة إنتر ميامي، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ مدة طويلة.

وكانت الإصابة التي تعرض لها مؤخرا صاروخ ماديرا، قد تسببت في إلغاء معسكر النصر بالصين، بسبب مطالبة الشركة الراعية ضرورة تواجد الأسطورة البرتغالية في المباريات.