أخطر تصريحات عبد الواحد السيد بعد مباراة المقاولون.. «دوري الاقتناع و غياب العدالة»

انتقد عبد الواحد السيد الحكم أمين عمر بعد أدائه التحكيمي خلال مباراة الزمالك والمقاولون العرب، كما أدلى بتصريحات قوية تحدث خلالها عن أن شعور جمهور الزمالك بالمظلومية أمر طبيعي في غياب العدالة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية، أمس الثلاثاء، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد».

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إن ناديه يكن كل الاحترام للحكام المصريين، إلا أن ما حدث خلال مباراة المقاولون العرب، عليه الكثير من علامات الاستفهام.

تصريح عبد الواحد السيد عن دوري الاقتناع

وأضاف عبد الواحد، أن لاعبي الزمالك، حصل الكثير منهم على بطاقات صفراء غير مستحقة، أثرت على سير المباراة، وأجبرت أوسوريو على استبدالهم خوفًا من طردهم.

وأشار إلى أن طرد محمود علاء في مباراة بيراميدز كان مستحقًا ولم يعترض مسؤولو الزمالك على القرار، بينما أمين عمر حجم لاعبي الفريق بمنحهم بطاقات صفراء، مشددًا على أن الإنذارات كانت ضد لاعبين صغار السن وهذا سبب لهم توتر وضغط.

وواصل تصريحاته، بأنه ضد إذاعة الحوار الذي يدور بين حكم الساحة والفار، إلا أن ما حدث أمس كشف التحيز الواضح والتحامل من أمين عمر ضد نادي الزمالك، مضيفًا «الموسم الماضي قيل أن الزمالك تمت مجاملته بعد تصريح محمد عادل بـ«الاحتواء»، هل نسمي ما يحدث الموسم الحالي بـ«الاقتناع؟».

غياب العدالة وظلم الزمالك

وتحدث عبد الواحد السيد عن أن الزمالك لن يكون ضعيفًا تحت أي ظروف يمر بها بسبب جماهيره.

وشدد قائلًا: «لن يقدر أحد على نادي الزمالك طالما أن الجماهير تدعمه وتقف بجواره، وما يتردد عن إيقاف أمين عمر لمدة شهر ماذا يفيدنا؟.. خسرنا نقطتين في الدوري بسببه».

ومضى يقول: «القانون لا بد من تطبيقه سواء كان الحكم مقتنعًا أو لا، وهدف التعادل للمقاولون العرب جاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع رغم احتساب 8 دقائق فقط».

وتساءل قائلًا: «أين العدل؟!.. دائمًا ما يتردد أن جمهور الزمالك يشعر بالمظلومية، وهذا طبيعي.. أين العدل!».

مباراة أرتا سولار حياة أو موت

واعتبر عبد الواحيد السيد أن مباراة الزمالك ضد أرتا سولار، يوم السبت المقبل، بمثابة مباراة حياة أو موت، مؤكدًا ثقته في الوقت ذاته في التأهل.

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، ما جعله أمام حتمية الانتصار بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب من أجل التأهل إلى دور المجموعات من البطولة.

وقال عبد الواحد السيد: «مباراة العودة أمام أرتا سولار بالنسبة لنادي الزمالك حياة أو موت، وبإذن الله سنفوز بأكثر من 3 أهداف».

وأضاف: «واثق في الجهاز الفني واللاعبين لإسعاد الجماهير البيضاء رغم قلقهم، لأن الخروج من الكونفدرالية يعني الموسم باظ، لكن أثق أن الخير قادم لنادي الزمالك».

«لو موقفناش مع الزمالك دلوقتي هنقف أمتى؟»

وحول المرحلة الحالية التي يعيشها الزمالك، أكد عبد الواحد السيد أن «الزمالك لن يتخطى المرحلة الصعبة إلا بدعم جماهيره، والنادي قدم لنا الكثير لذلك سأحارب على حقه لأنه هو من صنعني، ولو موقفناش مع الزمالك دلوقتي.. هنقف أمتى؟».

وتابع قائلًا: «أتمنى أن يكون هناك شحن إيجابي من الإعلام للاعبي الزمالك لتخطي هذه المرحلة».