«أخلاقك متتوصفش».. يسرا تشيد بتصرف أحمد عز في المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر

أشادت الفنانة يسرا بتصرف للفنان أحمد عز، في المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر الذي أقيم اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 بالمملكة العربية السعودية.

عندما طلب منظمي المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر، من بطل العمل الفنان أحمد عز أن يبدأ بالحديث عن المسرحية وتعاونه مع الفنانة يسرا رفض.

يسرا وأحمد عز

وقال أحمد عز: «مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي.. بستأذن النجمة الكبيرة اللي إحنا كلنا النهاردة بنشتغل معاها الأستاذة يسرا تبدأ الكلام».

لترد عليه الفنانة يسرا مشيدة بموقفه والتصرف في المؤتمر الصحفي الذي يحضره أبطال العمل، قائلة: «شكرًا ذوق وأخلاقك متتوصفش في كل ناحية أستاذ أحمد من أحلى الناس اللي اشتغل معاهم في حياتي والمسرحية ستلقى نجاح كبير إن شاء الله في السعودية وشعرت أني ممكن أعود للمسرح بقوة مع أستاذ عظيم وهو الأستاذ أحمد».

المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر

المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر

وحضر المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر المقرر انطلاق عرضها غدًا الأربعاء 26 يونيو 2024، كلًا من أحمد عز، ويسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب والمخرج محمد محمدي.

من المقرر انطلاق عرض مسرحية ملك والشاطر التي تعيد التعاون بين يسرا وأحمد عز من جديد بعد حوالي 21 عامًا، غدًا الأربعاء 26 يونيو حتى يوم 6 يوليو المقبل.

تدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن، الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على «السعسع الأسود»، وهو المهر الذي طلبته الملكة «ست الكل» لكي يتزوج من شقيقتها، كما سيساعدها في التخلص من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل سيستطيع الحصول عليه؟، وما هي اللعنة التي أصابت الملكة؟.

المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر

المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر مسرحية ملك والشاطر