أدام الله المحبة.. النائب أبو العينين يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد.. فيديو

استعرضت الإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، منشور النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الذي يهنئ فيه أقباط مصر؛ بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ودون النائب محمد أبو العينين قائلا: «بمشاعر تفيض بالمحبة والاحترام يسعدني أن اتقدم بخالص التهاني القلبية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، أعاده الله علينا جميعا وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم بكل خير وصحة وسعادة».

وتابع النائب أبو العينين: «أدام الله على المصريين أعيادهم التي تعكس روح المحبة والعلاقات الطيبة والتسامح بين أبناء الوطن الواحد، فعلي هذه الأرض الطيبة نحتفل سويًا نسيجًا واحدًا متفردًا على مر التاريخ».

واستكمل النائب أبو العينين قائلا: «هذه الروح التي لا توجد إلا في مصر وهي من نعم الله سبحانه وتعالي أن جعل هذا الشعب العظيم درع لوطنه، ستظل مصر وطنا يجمعنا وتتألف فيه أرواحنا، وتتعانق في سمائه صوت الأذان والابتهالات وأجراس الكنائس والترانيم لتعزف أنشودة تسامح ومحبة بيننا، أدام الله المحبة التي تتألف فيها أرواحنا وقلوبنا في سلام وتسامح ورباط إلي يوم الدين.. حفظ الله مصر وشعبها وقائدها .. وكل عام وأنتم بخير».

May be an image of 4 people