أذكياء وناجحين وبوشين .. خبير أبراج يكشف أهم صفات الجوزاء .. فيديو

كشف الدكتور رئيف رأفت خبير الأبراج، أهم طباع برج الجوزاء، وصفاته الإيجابية والسلبية أيضًا، وحقيقة كون أصحابه يتعاملون من الآخرين بوجهين مختلفين.

وأضاف رئيف رأفت خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع على قناة صدى البلد، أن تاريخ برج الجوزاء يبدأ من 21 مايو إلى 21 يونيو، وهو أحد الأبراج الهوائية ويكره الروتين ومتقلب في الأفكار والآراء، ويعتبر الأربعاء يوم الحظ بالنسبة للجوزاء.

وتابع خبير الأبراج، أن جوهرة برج الجوزاء هي العقيق، واللون المناسب له هو الرمادي والفضي سواء للذكر أو الأنثى، مشيرًا إلى أن برج أصحاب برج الجوزاء يمتازون بالذكاء وقوة الإقناع وحب الفضول والحرية والسفر، والعاطفة والتعبير والخيال، كما أن أكثرهم يصيرون كتاب ناجحين.

وحول انتشار مقولة أن أصحاب برج الجوزاء بـ «وشين»، أوضح رئيف رأفت، أن مواليد هذا البرج عادة ما يكونوا متقلبين ويظهرون بشخصيات مختلفة: «في الوش حاجة وفي الضهر حاجة تانية لأنهم أذكياء ولديهم سرعة تأقلم في الأجواء الاجتماعية».

وعن عيوب برج الجوزاء بيّن خبير الأبراج، أنه من الصفات السلبية وجود تشتت ذهني، وسخرية وعدم تحمل للمسؤوليات في بعض الأحيان وقلة المثابرة على تحقيق الأهداف، إضافة إلى العصبية وعدم الاستقرار.

خبير أبراج: انتهاء كورونا 2022.. وأوبئة أخرى ستضرب العالم خلال عامين.. فيديو