أربعينية في دعوى خلع.. جوزى هيتزوج حماة ابنه

كانت الحياة بين الزوجين هادئة مستقرة، ومرت سنوات طوال على زواجهم حتى كبر الأولاد، وتم زواج الأبنة الكبرى منذ سنوات، وفي طريقهم للتزويج ابنهم المهندس بإحدى الشركات، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي.

حتى يوم خطوبة ابنهم فقد تعلق قلب الزوج الأب الخمسيني «ح.ط» بوالدة خطيبة ابنه الأربعينية، والتي توفى عنها زوجها منذ سنوات ولكنها ما زالت في ريعان شبابها، ولديها من مقومات الأنوثه الكثير والكثير، فقد خطفت قلب الزوج والد المهندس الذي آتى لخطبة ابنتها.

وأشار أيمن محفوظ المحامي، شكت موكلتي «ع.ل» في الأمر وأن هناك علاقة ربطت بين والدة خطيبة نجلها وزوجها، حتي تأكدت من الأمر بإعلان الزوج بأنه قرر أن زواج ابنه وزواجه من حماة ابنه سيكون في يوم واحد وبحفل زفاف واحد.

الأمر الذي أصاب الزوجة بالحسرة هل ستفرح لزواج وزفاف ابنها؟، أم ستحزن لزفاف زوجها بعد رحلة حب استمرت لسنوات فلجأت الزوجه إلى محكمة مصر الجديدة، بطلب الخلع من زوجها ولكنها في حيرن، هل ستقبل أن تكون زوجة ابنها لها أم خطفت منها شريك عمرها؟، وهل ستحضر فرح ابنها وزوجها في نفس الوقت هل تفرح؟، أم تحزن أو تصاب بالحسرة من تحدي الزوج لها وتحاول إفشال زواج ابنها تلك أسئلة كثيرة محيرة تدور في عقل وقلب الزوجة المجروحة.

ومازالت دعوي الخلع متدوالة، ولكن موكلتي الزوجة صاحبة الحظ السئ في حيرة من أمرها.

أريد خلعا.. سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة: «زهقت منه»

«سعاد» تصرخ داخل محكمة الأسرة من زوجها: عايش غصب عنه