أرسنال السبب.. لماذا ابتعد رياض محرز عن الانتقال لنادي الأهلي السعودي؟

تضاءلت حظوظ نادي الأهلي السعودي في جلب النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف نادي الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن كان اللاعب قريبًا بشدة من الانتقال إلى صفوف الأهلي.

وألمح نادي مانشستر سيتي، خلال تغريدةٍ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، إلى بقاء محرز في صفوف السيتي في الموسم المقبل، بالقول: 'ساحر العرب لدينا'، مرفقًا التغريدة بصورة محرز.

 

أرسنال سبب بقاء محرز في السيتي

وحول سبب التحول الرهيب في وجهة مانشستر سيتي من التمسك باستمرار النجم الجزائري، بعد أن كانت منحته الضوء الأخضر للانتقال إلى الدوري السعودي، كشفت وسائل إعلام إنجليزية سبب ذلك.

ونشرت صحيفة 'ديلي إكسبريس' الإنجليزية، تقريرًا أكدت خلاله أن أرسنال الإنجليزي كان سببًا مباشرًا في عدم خروج رياض محرز من قلعة السيتي في الصيف الحالي.

وأرجعت الصحيفة السبب في ذلك، إلى تجديد الإنجليزي بوكايو ساكا عقده مع أرسنال الإنجليزي، إلى جانب احتمالية خروج البرتغالي برناندو سيلفا إلى برشلونة على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، كان يرغب في ضم بوكايو ساكا إلى صفوف السيتي، لكن مع تجديد تعاقده مع أرسنال، باتت هذه المسألة بعيدة المنال.

وذكرت الصحيفة أنه 'ووفقًا للمعطيات الجديدة، فإن محرز سيكون الحل الأول لدى جوارديولا في الموسم المقبل بمركز الجناح الأيمن، ما يصعب اتخاذ المدرب الإسباني، قرارًا بالتخلي عن لاعبه الجزائري هذا الصيف'.