أرسنال يتحرك في آخر ساعات الميركاتو الشتوي للتعاقد مع هذا اللاعب لتعويض غياب محمد النني

يكثف أرسنال الإنجليزي مفاوضاته في الساعات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي من أجل التعاقد مع لاعب يعوض الغياب المحتمل للدولي المصري محمد النني إلى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وبحسب موقع 'بين سبورت' الإخباري، فقد تواصلت جهود أرسنال للظفر بالتعاقد مع لاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو، لاعب نادي برايتون ألبيون.

ورفع أرسنال عرضه للتعاقد مع كايسيدو إلى 70 مليون جنيه أسترليني أملًا في إقناع برايتون للتخلي عنه، فيما أبدى اللاعب من جهته رغبته في مغادرة الفريق.

جورجينيو قد يكون بديلًا لمحمد النني

وأشار موقع 'بين سبورت' إلى أنه تحسبًا لفشل صفقة انتقال كايسيدو كثف أرسنال مفاوضاته مع جاره اللندني تشلسي من أجل ضم لاعب الوسط المدافع الإيطالي جورجينيو لصفوفه تدعيمًا لخط وسط المدفعجية، الذي يعاني بعد تعرض المصري محمد النني لإصابة جديدة قد تبعده حتى نهاية الموسم.

ويسعى أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، لتحقيق لقب البريمرليج لأول مرة منذ 19 عامًا، حيث حضر آخر تتويج للجانرز بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2003-2004.

وفي وقتٍ سابقٍ من شهر يناير الجاري، كشف الإسباني مايكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، تفاصيل إصابة محمد النني، متحدثًا عن أن اللاعب مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم الحالي.

وأعلن وقتها أرتيتا أن الفريق سيسعى لضم لاعب وسط آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال أرتيتا في تصريحات لموقع آرسنال الرسمي: 'محمد النني لديه إصابة قوية في الركبة.. هناك تخوف من وجود مشكلة بالركبة لدى النني، حيث عانى منها قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام|.

محمد النني يسجل هدفًا مع أرسنال ضد أكسفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يكشف عن سبب غياب محمد النني عن مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

أرتيتا يثير الشكوك حول غياب محمد النني لنهاية الموسم